ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين

كتابة محمد شودب - آخر تحديث: 17 نوفمبر 2020 , 20:11
ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين

ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين من الذكريات الوطنية العظيمة التي يحتفل بها الشعب السعودي في كلِّ عام منذ ست سنوات، فقد تحوَّلتْ ذكرى البيعة -ويحقُّ لها ذلك- إلى عيد وطني وعرس وطني يحتفل به الشعب السعودي بتجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وفي هذا المقال سوف نتحدَّث عن ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين إضافة إلى موضوع وعبارات وكلام معبر عن البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين

بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -رحمه الله- تمَّت مبايعة ولي العهد السابق سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وكانت هذه البيعة يوم الثالث من ربيع الآخر من عام 1436 هجرية، وهو ما يوافق يوم الثالث والعشرين من يناير من عام 2015 ميلادية، ومنذ ذلك الوقت يجدد الشعب السعودي في الثالث من ربيع الآخر من كلِّ عام البيعة للشعب السعودي، وفي هذا العام يجدد الشعب السعودي البيعة السادسة، أي البيعة للعام السادس على التوالي، وسوف يصادق يوم البيعة السادسة يوم الثالث من ربيع الآخر من عام 1442 هجرية وهو ما سيوافق يوم الثامن عشر من نوفمبر من عام 2020 ميلادية.[1]

عبارات عن البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين

بعد تعريف البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فيما يأتي عبارات عن البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز رعاه الله:

  • الولاء والبيعة والعهد، نجددهم من جديد بقوّة وفخر واعتزاز، دام عز ملكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى.
  • على العهد لا نحيد، وعلى البيعة ما دامت السماوات والأرض، نبارك قائدنا ونجدد البيعة له من قلوبنا.
  • بكل ما في نفوسنا من ولاء ووفاء، نعاهد ونصدق، نقول ونفعل، بالقوة والحب والفخر، نجدد البيعة لجلالة الملك سلمان باركه الله تعالى.
  • بيعتنا لك يا خادم الحرمين الشريفين أيها الملك الجليل هي بيعة صدق ووفاء، بيعة حق وإباء، بيعة حب ورضا، بارك الله قيادتك الحكيمة ملكنا الغالي.
  • نجدد البيعة بدمائنا ونحن نفيض بالرضا والقناعة، نجددها بالحب والإباء والشوق، نجددها وقلوبنا راضية بكلِّ ما فيها من جلال وكبرياء، قانعة بكلِّ هذا الفخر الذي نحصل عليه من هذه البيعة العظيمة.
  • نبايع الملك سلمان بن عبد العزيز على الوفاء والولاء للمرة السادسة على التوالي، دام عز الملك ودامت المملكة العربية السعودية عامرة بالإنجازات والمشاريع العظيمة.
  • نسأل الله العلي العظيم أن يجعل بلادنا آمنة مطمئنة في ظل قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز، ونجدد لجلالة الملك البيعة والولاء على السمع والطاعة.

كلام معبر عن البيعة السَادسة لخادم الحرمين الشريفين

بعد ما جاء من عبارات عن البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين، فيما يأتي كلام معبر عن البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين:

  • لا سبيل إلَّا الوفاء، باقون على العهد، باقون على الولاء والوفاء، نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين.
  • أنت فخرنا وقدوتنا، أنت أملنا بهذه الحياة، أملنا لكي نظل دائمًا بناة الحضارة والمجد للأمة الإسلامية وللإنسانية جمعاء.
  • سوف تفنى الأجيال وسوف نظل دائمًا على العهد، وسوف نظل منارة الشعوب والأمم ما دمنا تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تعالى.
  • في ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز، نجدد الولاء والوفاء لقائد الوطن الملك سلمان بن عبد العزيز.
  • بكلِّ الحب والوفاء والرغبة، سوف نظل نبايع حتَّى آخر قطرة دم في عروقنا.
  • ما دمنا تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، سوف نصل دون شك إلى مقدمة ركب الحضارة، سوف نصل مرفوعي الرؤوس، مشتعلي القلوب، ما دام الملك سلمان ولي أمرنا وحامينا.
  • كلُّ الحب والتقدير والولاء والوفاء نبعثه على براق الشوق وغيمات الحب للملك سلمان بن عبد العزيز، حفظ الله الملك وبارك فيه ودام عزك يا وطني الغالي.
  • نحن لا نتوقف عن الحب ولا عن الرغبة ولا عن المجد، نبايع في كل وقت وحين، نبايع بكلِّ ما نملك من مال وولد، نبايع بالشوق والحب والأمل جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
  • المملكة تضيء أكثر ما دامت تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز، دام الملك، نبايع على السمع والطاعة في كلِّ وقت.

موضوع عن البَيعة السَادسة لخَادم الحَرمين الشريفين

في ختام ما جاء من حديث عن البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين، فيما يأتي موضوع عن البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين:

مقدمة الموضوع: في كلِّ عام يجدد الشعب السعودي الولاء للملك سلمان ويختم بالدم من جديد ولاءً ووفاءً لجلالة الملك، وفي هذا العام في الثامن عشر من نوفمبر من عام 2020 وهو ما يوافق يوم الثالث من ربيع الآخر من عام 1442 هجرية.

صلب الموضوع: بعد ست سنوات على مبايعة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين ملكًا على المملكة العربية السعودية، يبايع الشعب السعودي بأكمله جلالة الملك سلمان على السمع والطاعة والولاء للعام السادس، لتكون هذه البيعة السادسة على التوالي، فبعد كلِّ هذه الإنجازات والإسهامات الكبيرة التي قدَّمها الملك سلمان للأمة السعودية والوطن السعودي أصبح لا بدَّ من بيعته وتجديد الثقة والوفاء، فهذا حق صريح على الشعب السعودي كلِّه، ولن يبخل السعوديون أبدًا في هذا التجديد وتكرار الوفاء وتمديد الولاء، بارك الله الملك خادم الحرمين الشريفين وحفظ المملكة العربية السعودية.

خاتمة الموضوع: لن يتوقف الشعب السعودي عن الحب، ولن يكف عن البيعة وعن تجديد الولاء والوفاء، بارك الله الملك سلمان قائد هذا الوطن واطال عمره حفظه بحفظه.

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال بعد أن تحدَّثنا عن ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين ثمَّ ذكرنا عبارات وكلام معبر وموضوع عن البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , سلمان بن عبد العزيز آل سعود , 17-11-2020
798 مشاهدة