اذا اردت رؤيه مجموعه محدده من السجلات فاستخدم

اذا اردت رؤيه مجموعه محدده من السجلات فاستخدم

إِذا أَردت رُؤيه مَجموعَه مُحَدَدَه مِن السِجِلات فاستَخدِم، قاعدة البيانات هي المعلومات التي تم تجهيزها لتسهيل الوصول إليها وإدارتها وتحديثها، ففي العادة تعمل قواعد بيانات الكمبيوتر مجموعات من سجلات البيانات أو الملفات التي تحتوي على معلومات، فماذا يُستَخدَم لرؤية مجموعة محددة من السجلات؟ من خلال موقع محتويات سيتم إدراج إجابة هذا السؤال.

اذا اردت رؤيه مجموعه محدده من السجلات فاستخدم

اذا اردت رؤيه مجموعه محدده من السجلات فاستخدم، عامل تصفية، يتم استخدام عامل التصفية لتصفية السجلات باستخدام عامل تصفية أساسي أو باستخدام تعبير مخصص باستخدام اللغة الأصلية لقاعدة البيانات، ويتم استخدامها أيضا للاستعلام عن السجلات وإرجاع السجلات التي تفي بالمعايير المحددة.[1]

ما هو عامل التصفية

يمكن أن تشير تصفية البيانات في تكنولوجيا المعلومات إلى مجموعة واسعة من الاستراتيجيات أو الحلول لتحسين مجموعات البيانات، حيث يمكن استخدام أنواع مختلفة من عوامل تصفية البيانات لتعديل التقارير أو نتائج الاستعلام أو أنواع أخرى من نتائج المعلومات.

ما هي اهمية عامل التصفية

يمكن أن تساعد تصفية البيانات، كما يوحي الاسم، في التخلص من البيانات غير الضرورية، على سبيل المثال، إذا كنت تريد معرفة العدد الإجمالي للسجلات في مجموعة بيانات بنوعين مختلفين من الحقول مثل الأعداد الصحيحة والسلاسل، فيمكن استخدام تصفية البيانات لتصفية جميع السجلات التي تحتوي على أي نوع من الحقول بداخلها.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال إِذا أَردت رُؤيه مَجموعَه مُحَدَدَه مِن السِجِلات فاستَخدِم بالإضافة إلى معلومات أخرى حول عامل التصفية وأهميته.

المراجع

  1. ^help.alteryx.com , Filter In-DB Tool , 15/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *