رابط استعلام اعفاء بنك التسليف برقم الهوية 1441

كتابة كتّاب محتويات - تاريخ الكتابة: 11 مايو 2020 , 04:05
رابط استعلام اعفاء بنك التسليف برقم الهوية 1441

بدأ المواطنون في المملكة البحث عن رابط استعلام اعفاء بنك التسليف برقم الهوية بعد أن أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمراً ملكياً بإعفاء غير القادرين عن سداد الديون من بنك التسليف. وقد أدخل هذا الأمر الملكي السرور في قلوب عدد كبير من الأشخاص المقترضين وخاصةً في ظل هذه الظروف التي تشهدها البلاد بعد توقف الأعمال والأنشطة التجارية في معظم المصالح والقطاعات بعد انتشار فيروس كورونا.

بنك التسليف برقم الهوية 1441

يُعد بنك التسليف من أهم البنوك السعودية الذي يقوم باقتراض المواطنين من أصحاب الدخل المحدود وبعض الفئات لكي تساعدهم هذه الأموال في أغراض الحياة. وتتم عملية الاقتراض بسهولة تامة بدون أي مشاكل أو تعقيدات من قبل البنك.

كما أنه في حالة تسديده للقرض يمكن تسديده في صورة أقساط بدون دفع أي فوائد.

يمكن إعفاء الأشخاص الحاصلين على قروض من بنك التسليف من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التسليف وإدخال رقم الهوية.

وهذا ما سنوضحه في الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط الموقع الإلكتروني ببنك التسليف اضغط هنا.
  • إدخال رقم الهوية الشخصية بشكل صحيح.
  • اختيار نموذج إعفاء بنك التسليف وإدخال كافة البيانات المطلوبة في النموذج.

شاهد أيضاً: كيفية تقديم الاعفاء بنك التسليف السعودي

شروط الحصول على اعفاء بنك التنمية الاجتماعية (اعفاء بنك التسليف)

وتتمثل شروط الحصول على الإعفاء من بنك التسليف في تقديم المواطن المقترض الذي يرغب في الإعفاء بعض الأوراق والمستندات الهامة، وهي:

  • صورة من الهوية الوطنية.
  • الكارت الخاص بالعائلة.
  • مرفق توضيحي بشكل تفصيلي عن الظروف المالية الصعبة للمتقدم.
  • صور تقارير طبية.
  • توقيع المتقدم على الطلب والتأكيد على طلب اعفاء بنك التسليف برقم الهوية.

شاهد أيضاً: رابط الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف وكيفية تقديم الطلبات

كيفية الاستعلام عن قبول طلب اعفاء بنك التسليف

يتساءل المواطنون المتقدمون بطلب اعفاء بنك التسليف عن هل تم قبول الطلب أم لا، لذا خصص بنك التسليف رابط يمكن من خلاله الدخول لمعرفة إذا تم قبول الطلب أم لا، وأيضاً معرفة الشروط التي تم عليها قبول طلبه والسماح له بتأجيل القسط، اضغط هنا للدخول إلى رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف.

رابط استعلام اعفاء بنك التسليف برقم الهوية 1441

يمكنكم الدخول عبر رابط الموقع الرسمي لبنك التسليف بالضغط هنا للاستعلام عن اعفاء المقترضين من الأقساط المستحقة عليهم برقم الهوية، فكل ما عليك هو الدخول على الرابط وإدخال بعض البيانات المطلوبة منك وهذه في حالة امتلاكك لحساب، أما في حالة عدم وجود حساب فقم بتسجيل طلب جديد.

شاهد أيضاً: إعفاء بنك التسليف 1441 برقم الهوية والاستعلام عن اقساط بنك التسليف

تبذل الحكومة السعودية جهداً كبيراً في تقديم كافة الخدمات والمساعدات للأسر الأكثر احتياجاً وبالأخص هذه الفترة في ظل تأثر اقتصاد المملكة بعد انتشار فيروس كورونا، ويعد اعفاء بنك التسليف للمقترضين من الأقساط المستحقة تنفيذاً للأوامر الملكية من أبرز المساعدات السعودية لمواطنيها.

1822 مشاهدة