رابط التسجيل في منصة هناك لتوزيع مياه زمزم في السعودية hnak

كتابة شروق محمد -
رابط التسجيل في منصة هناك لتوزيع مياه زمزم في السعودية hnak

رابط التسجيل في منصة هناك لتوزيع مياه زمزم في السعودية، وذلك بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية عن خدمة إلكترونية جديدة وهي إمكانية تقديم طلب للحصول على مياه زمزم من خلال منصة هناك الإلكترونية، وذلك وفقاً لما أصدرته الشركة الوطنية للمياه بتعبئة مياه زمزم وتوزيعها على المواطنين أو المقيمين حيث تصل سعة العبوة إلى 5 لترات بدلاً من 10 لترات، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

منصة هناك الإلكترونية لتوزيع مياه زمزم

تم الإعلان عن تفعيل منصة إلكترونية ” هناك” تقوم على توزيع مياه زمزم على المواطنين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، على أن يبدأ التوزيع اليوم الاثنين الموافق 27\4\2020، وذلك بالتعاون مع مشروع سقياً زمزم والشركة الوطنية السعودية للمياه. [1]

تفاصيل قرار توزيع مياه زمزم عبر منصة هناك

في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها المملكة العربية السعودية تم الإعلان عن خدمة منصة هناك المتخصصة في توزيع مياه زمزم بسعة 5 لتر.

يتم البدء في التوزيع كمرحلة أولي في مكة المكرمة ثم توسيع التوصيل إلى جميع أنحاء المملكة.

يمكن للمواطنين الدفع من خلال وسائل الدفع الإلكترونية من خلال منصة هناك مثل الفيزا كارد والماستر كارد، والابتعاد عن الدفع النقدي خوفاً من انتشار فيروس كورونا.

رابط التسجيل في منصة هناك لتوصيل مياه زمزم

جاءت خطوة توزيع مياه زمزم وتوصيلها إلى باب المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها المملكة العربية لمواجهة وباء كورونا المستجد، ولكل من يرغب في الحصول على جالون مياه زمزم، يمكنه الدخول على رابط منصة هناك من هنا.

وبذلك نكون قد تعرفنا على خدمة منصة هناك، وعرضنا تفاصيل قرار توزيع المياه زمزم عبر منصة هناك، والموقع الذي يمكن من خلاله تقديم الطلب.

المراجع

  1. ^ ajel.sa , تدشين منصة «هناك» الإلكترونية لتوزيع وتوصيل مياه زمزم إلى المنازل , 27/4/2020
1750 مشاهدة