رابط الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا في الكويت

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 14 مايو 2020 , 01:05 - آخر تحديث : 14 مايو 2020 , 01:05
رابط الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا في الكويت

نجح رابط الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا في الكويت في تحقيق انتشار واسع بين المواطنين خلال الفترة الأخيرة، وذلك مع تزايد عدد المهتمين بمتابعة أخر أخبار الكورونا في دولة الكويت خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع إجراءات الحجر الصحي المنزلي التي فرضتها الكويت وحالة حظر التجول الشامل المفروضة الآن على كل المناطق من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا بين المواطنين في الكويت.

وزارة الصحة الكويتية

أعلنت وزارة الصحة الكويتية في الساعات الماضية عن بدء إطلاق رابط الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا في الكويت ، حيث سيكون هذا الموقع مخصصًا لاطلاع المواطنين على أخر تحديثات الإصابات وحالات فيروس كورونا داخل الكويت، وهذا بجانب توفير بعض المعلومات الهامة التي تتعلق بطرق الوقاية والحماية من فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تقليل أعداد المصابين بالفيروس بقدر الإمكان خلال الفترة المقبلة.

وكانت وزارة الصحة في دولة الكويت قد أطلقت مناشدات عاجلة إلى كل المواطنين من مختلف أنحاء الكويت بشأن ضرورة البقاء في المنازل وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى ومحاولة مراعاة التباعد الاجتماعي قدر الإمكان، وذلك حتى تتمكن الدولة من السيطرة على انتشار فيروس كورونا خلال أقرب وقت ممكن.

شاهد أيضًا: رابط موقع وزارة الصحة الكويتية

رابط الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا في الكويت

يمكن الآن لكل المواطنين الوصول إلى رابط موقع تحديث حالات كورونا في الكويت من خلال زيارة الرابط التالي: “من هنا“، وداخل الموقع توجد كمية كبيرة من المعلومات حول الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا في دولة الكويت، وهذا بجانب وجود معلومات وتعليمات هامة للمواطنين من مختلف أنحاء الكويت فيما يتعلق بطرق وخطوات العمل على تجنب الإصابة بفيروس كورونا وطريقة أخذ الاحتياطات اللازمة في حالة الخروج من المنازل للضرورة القصوى.

وكان الموقع الرسمي لتحديث حالات الكورونا داخل دولة الكويت قد لاقى إقبالًا شديدًا للغاية من جانب المواطنين والوافدين في كل أرجاء الكويت، حيث يرغب الجميع في معرفة كل التفاصيل الخاصة بأعداد المصابين بفيروس كورونا في الكويت حتى هذه اللحظة وأول بأول.

ويُذكر بأن وزارة الصحة الكويتية كانت قد أطلقت رقم هاتفي مخصص لتواصل المواطنين مع الوزارة بشأن حالات فيروس كورونا خلال هذه الفترة، وهو: “151”.

شاهد أيضًا: كيف اطلع تصريح للمستشفى اثناء الحظر الكلي في الكويت

رابط موقع وزارة الصحة الكويتية

كانت وزارة الصحة في دولة الكويت حريصة بشكل كبير على إطلاق موقع خاص بها من أجل تسهيل عملية التواصل بينها وبين المواطنين والمرضى في كل أنحاء الكويت، ولذا فإن الوزارة قد أصبح لها الآن موقع رسمي تستطيع من خلاله نشر البيانات الخاصة بها وتوصيل المعلومات والتنبيهات الهامة إلى المواطنين في مختلف أنحاء دولة الكويت على مدار الفترة المقبلة.

ويمكن لكل المواطنين في دولة الكويت زيارة موقع وزارة الصحة الكويتية الرسمي من خلال الرابط التالي: “من هنا“، وهذا في الوقت الذي قررت فيه وزارة الصحة في دولة الكويت أن تقوم بتوفير تطبيقات مخصصة للأجهزة المحمولة سواء كانت تعمل بالاندرويد أو من خلال IOS، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين من متابعة موقع الوزارة على مدار الساعة وبالطريقة التي تناسب المواطن.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن خطوات الوصول إلى رابط الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا في الكويت خلال هذه الفترة، وكذلك رصدنا لكم خطوات الدخول إلى موقع وزارة الصحة الكويتية على شبكة الأنترنت، وهذا بجانب تطبيقات موقع وزارة الصحة عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة للأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة أندرويد أو أجهزة الايفون على حد سواء.

4264 مشاهدة