رحلات ريم خيالية، ما الدليل على ذلك مما يلي

كانت رحلات ريم خيالية فما الدليل على ذلك مما يلي

رحلات ريم خيالية، ما الدليل على ذلك مما يلي؟ في الواقع أن هذا السؤال هو من درس الحنين إلى الوطن، من كتاب لغتي الجميلة للصف الخامس الابتدائي، الوحدة الرابعة من الفصل الثاني، من منهاج المملكة العربية السعودية. وهو من الدروس التقويمية التي تعزّز لدى الطلاب العديد من القيم والمفاهيم. كما وسيعرض موقع محتويات عبر هذه السطور، الإجابة الصحيحة على السؤال السابق، وغيرها من المعلومات.

رحلات ريم خيالية، ما الدليل على ذلك مما يلي

رحلات ريم خيالية، ما الدّليل على ذلك ممّا يلي: أنها سافرت إلى بلاد العالم، أنها رحلت إلى أماكن بعيدة، أنها سافرت على أشياء رسمتها. الإجابة الصحيحة: أنها سافرت على أشياء رسمتها. فهي كانت تطلب من رسوماتها أن تنقلها من مكان إلى آخر، كالطائر الذي حملها بعد أن فرد جناحيه، وانطلق محلّقًا بها إلى الفضاء. كما وامتطت صهوة حصانٍ أبيض، أخذ يعدو بها مسرعًا، إلى مختلف دول العالم. كذلك وتعلّقت بالسمكة التي أخذتها معها في رحلة غوصٍ، في مياه المحيطات والبحار العميقة.[1]

شاهد أيضًا: نوع الهمزة في كلمة أحمد

بذلك عبر موقع محتويات، تعرفنا على الإجابة الصحيحة على سؤال كانت رحلات ريم خيالية فما الدليل على ذلك؟ في هذا الدرس الشيق الذي يغرس حب الوطن والحنين إليه بصورة رمزية، عبر قصة رحلات ريم الخيالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *