رسائل عن ليلة القدر 2021

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 3 مايو 2021 , 22:05 - آخر تحديث : 3 مايو 2021 , 22:05
رسائل عن ليلة القدر 2021

رسائل عن ليلة القدر 2021 ، حيث إنها اليلة التي جعلها الله عز وجل خيرًا من ألف شهر وبارك فيها ووعد عباده الصالحين القائمين لها إيمانًا واحتسابًا بالعفو عما تقدم من ذنوبهم، وفي هذا المقال فإننا سوف نعرض لأجمل الرسائل والكلمات والعبارات التي تعبر عن الفرح والسرور بدخول العشر الأواخر اللاتي يحملن ليلة القدر هدية للقائمين.

رسائل عن ليلة القدر 2021

رسائل جميلة ومميزة عن ليلة القدر التي جعلها الله عز وجل أعظم الليالي وأكثرهن فضلًا، وضاعف فيها الأجور وجعلها فرصة للتخفف من الذنوب وبداية جديدة للانسان، وتاليًا أجمل الرسائل:

  • أسأل الله لنا أحبتي أن يبلغنا ليلة القدر ويبارك لنا فيها وأن يتقبل منا صالح أعمالنا في ليلها ويفرج همومنا ويجعلنا من المعتقين من النار.
  • هذه ليلة القدر الهادئة الرائقة ليلة الصفاء والنقاء ليلة تترقرق فيها الدموع وتسيل لتشارك صاحبها الدعاء بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، جعلها الله ليلة مميزة فلنجعلها أجمل ليلة في حياتنا بقيامها.
  • شهر رمضان باقة من الورود، أجملها ليلة القدر وأطيبها ريحًا، ليلة السكينة الكاملة، التي يرتاح فيها الكون من همومه في استقبال رحمات الله عز وجل.
  • إما قمتوها وإما ضيعتموها، ليلة القدر التي تمضي أسرع من الليالي، حلم صغير لا تكاد تلمحه، ينتظرها العبد المؤمن بفارغ الصبر ويهب إليها حالما تأت، فاحرص عليها جزاك الله خيرًا.
  • ها قد بدأت أواخر شهر رمضان الكريم فأقيموا الليل بعزم الرجال الصادقين الذين وعدهم الله جنات النعيم، وجددوا النية وشمروا عن سواعدكم استعدادًا لها.

شاهد أيضًا: دعاء ختم القران في ليلة القدر مستجاب .. أدعية ختم القرآن مكتوبة

كلمات عن ليلة القدر 2021

مجموعة من الكلمات الرائعة عن ليلة القدر وفضل قيامها وتمني للاهل والأحباب أن يفوزوا بها برضا الله عز وجل، وفيما يلي أجمل هذه الكلمات:

  • يا الله أنت أقرب من حبل الوريد، تحول بين المرء ونفسه، وتملك مني ما لا أملك، فيسر لي ليلة القدر ويسرها علي، وأعني فيها على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يا أرحم الراحمين.
  • اقتربت ليلة القدر والنفس تواقة لها، فاشحن نفسك بالإيمانيات من الآن لاستقبالها اللهم بلغنا هذه الليلة ونحن في أحسن حال واجعلنا من أهلها.
  • عمّا قريب ستحل ليلة القدر خير أيام العام فاللهم بحق هذه الساعات المباركة بلغنا هذه الليلة ولا تحرمنا ثوابها لا فاقدين ولا مفقودين.
  • لا يكف رمضان عن بث الرحمات والبركات في حياتنا، وإن من أعظم بركاته هي ليلة القدر المباركة التي هي خير من ألف شهر، فيها نزل القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان.
  • تجعلنا ليلة القدر نفكر فيما قد فاتنا، ومقدار الذنوب التي قد تغفر لنا في ليلة واحدة فقط، تجعلنا نفكر في مقدار رحمة الله عز وجل وسعته، فيا الله بلغنا هذه الليلة ولا تحرمنا هذا الكرم العظيم يا أكرم الأكرمين.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر لأبنائي مكتوب

عبارات عن ليلة القدر تويتر

عبارات مميزة عن ليلة القدر وما فيها من روحانيات وهبات إلهية لا يعلمها إلا الله، هنا تجدون أجمل العبارات عن ليلة القدر تويتر:

  • اللهم إنها ليلة مباركة، يستجاب فيها الدعاء بإذنك فاستجب لنا، ويتغير الحال لأحسن حال فغير أحوالنا، وتحل بها بركتاك على كل من سألك يا الله فإني أسألك هذا الفضل يا رحيم.
  • جعلنا الله من قائمين ليلة القدر الركع السجود فيها، المرحومين المغفور لهم والمعتقين من النار يا رب العالمين، فهذه ليلتك المباركة التي أنعمت بها علينا.
  • كل عام وأنتم إلى الله أقرب، هدانا الله وهداكم إلى ليلة القدر عسى أن لا يحرمنا أجرها وبركاتها الكبيرة الكثيرة، وأسعدكم أحبابي وأعانكم على أدائها على وجهها.
  • أسأل الله لي ولك أن يبلغنا ليلة القدر ويرزقنا فيه تلاوة القرآن وأن يشرح لنا فيه صدورنا وييسر لنا أمورنا ويفرج همومنا ويحقق أمنياتنا بالسعادة والعافية.
  • رمضان يبدل الحال وينسي الهم وليلة القدر بشكل خاص تنقل المؤمن العابد ليكون في مصاف الأنقياء بإذن الله، فاللهم افتح علينا بحق هذه الليلة فتح العارفين واغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا.

شاهد أيضًا: هل غسل ليلة القدر يجزئ عن الوضوء

كلام جميل عن ليلة القدر

كلام في قمة الروعة عن ليلة القدر، عن تحريها وبذل الجهد من أجلها ودعاء لأغلى الناس على القلب أن يبلغهم الله إياها ويغفر لهم بها، وهنا أجمل الكلام:

  • مبارك لكم أحبتي بلوغ العشر الأواخر وأسأل الله أن يجعل لكم نصيب من ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر، فاللهم اجعلنا من المغفور لهم فيها يا رب العالمين.
  • نستقبل ليلة القدر بقلوب دافئة ودعوات صادقة ودموع سخية تسيل على الوجنتين راجية الله عز وجل أن يجعل لنا فيها غفرانًا وعفوًا عما تقدم من أعمالنا.
  • اللهم إنها ليلتك الفضلى العظمى التي جعلتها خير من ألف شهر فاجعل أحبتي فيها من المشمولين بالرحمة والعناية، وأنزل عليهم من خزائن رحمتك ما أنت أهل له فإننا لفضلك فقيرين محتاجين.
  • اللهم قبل رحيل أيام رمضان القليلة الباقية اجعلنا نبلغ ليلة القدر وبارك لنا فيها وتقبل منا قيامنا وصلواتنا ورغبتنا بالتقرب إليك يا رحيم.
  • إلى أهلي الذين أحبهم أدعو الله أن يتقبل منكم صالح الأعمال ويهبكم قيام ليلة القدر ففيها أجرًا عظيمًا فاز من أدركه وربح من قام بأدائه على وجهه.

شاهد أيضًا: اللهم بارك لنا في العشر الاواخر وبلغنا ليلة القدر

صور عن ليلة القدر 2021

عدد من الصور الجميلة المميزة عن ليلة القدر تحمل عبارات ورسائل جميلة للارسال عبر التطبيقات المختلفة إلى أعز الناس، وهذه مجموعة جميلة منها:

رسائل عن ليلة القدر 2021
رسائل عن ليلة القدر 2021


رسائل عن ليلة القدر 2021
رسائل عن ليلة القدر 2021

شاهد أيضًا: شكل القمر ليلة القدر بالصور

إلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة مقال رسائل عن ليلة القدر 2021  الذي اوردنا فيه أجمل الكلمات والرسائل والعبارات عن ليلة القدر التي جعلها الله للاستراحة من هموم الدنيا والتخفف من احمالها الثقيلة فالله بلغنا هذه الليلة.

632 مشاهدة