رسم ذكرى البيعه السابعه 1443 مميز

كتابة احمد عيسى -
رسم ذكرى البيعه السابعه 1443 مميز

رسم ذكرى البيعه من الرسومات الهامة التي يبحث عنها كافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل تبادل أجمل الرسومات والصور عن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملكًا للمملكة العربية السعودية، ومن خلال المقال التالي سنقدم لكم أجمل الرسومات عن ذكرى البيعة.

البيعة السابعة للملك سلمان

تصادف ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يوم الإثنين 3 ربيع الآخر 1443 هجري، الموافق 8 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 ميلادي. حيث يحتفل كافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، سواء المواطنين أو المقيمين بذكرى بيعة الملك سلمان ملكًا للمملكة ومرور سبع سنوات من النهضة والتطور الكبير الذي شهدت المملكة في عهد الملك سلمان، والذي جاء مكملًا لمسيرة العطاء والتطوير والبناء والنهضة الكبرى التي تم إطلاقها في المملكة، حيث تمت مبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملكًا للمملكة العربية السعودية، في 3 ربيع الثاني 1436 هـ الموافق 23 يناير 2015م بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

شاهد أيضًا: معنى البيعه .. ما هي البيعة السابعة السعودية

رسم ذكرى البيعه السابعه 1443 مميز

تتواجد العديد من الرسومات المميزة الجاهزة للطباعة والاستخدام والتلوين من قبل أطفالنا، من أجل المشاركة بها في احتفالات ذكرى البيعة وتقديمها في كافة المدارس أو نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ومنها:

رسومات عن البيعه
رسومات عن البيعه
رسومات عن البيعه

شاهد أيضًا: معنى البيعه .. ما هي البيعة السابعة السعودية

صور عن البيعة للتلوين

كما يبحث الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية؛ عن أجمل الصور التي تعبر بشكل كامل عن ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتي يمكن تلوينها باستخدام الألوان والإبداع في التلوين بشكل كبير ومنها:

رسومات عن البيعه
رسومات عن البيعه
رسومات عن البيعه

شاهد أيضًا: عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان

لوحات عن البيعة السابعة للملك سلمان 1443

نستعرض لكم أجمل اللوحات الجميلة التي يظهر بها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتي تكون جاهزة للطباعة بأجمل الصور المختلفة وهي:

رسومات عن البيعه
رسومات عن البيعه
لوحات عن البيعة السابعة

إنجازات الملك سلمان

شهدت المملكة العربية السعودية، في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، العديد من الإنجازات الهامة والتي جعلتها في مصافي الدول الكبرى ومنها:

  • إدخال التعليم الرقمي والإلكتروني في مختلف مراحل التعليم السعودي، كي تتماشي مع متطلبات العصر الحديث.
  • سعت المملكة إلى الانفتاح في مختلف المجالات، مع دعم برامج الابتكار وريادة الأعمال، كما أصدر أوامر ملكية بتنفيذ المشروع الخاص بالتنمية في مختلف مناطق المملكة، ويعد الملك الأول الذي يولي شباب الأسرة الحاكمة مناصب قيادية.
  • أطلق رؤية المملكة 2030، والتي تهدف إلى تطوير المملكة العربية السعودية، مع إنجاز الكثير من المشاريع التنموية الضخمة في المملكة.
  • تحديث الكوادر الإدارية في المصالح والمؤسسات الحكومية بالكامل.
  • تحسين البنية التحتية الرقمية لخدمات الإتصالات في المملكة، مع تحديث الأمن السيبراني بكافة مجالاته.
  • حصلت المرأة على الكثير من حقوقها في الدولة ومنها حرية السفر دون إذن ولي الأمر وقيادة السيارات، ومنح المرأة حق المشاركة في الانتخابات بالمملكة، والانضمام إلى الجيش السعودي.
  • إنشاء الهيئة العامة للترفيه والتي تخدم القطاع السياحي والترفيهي في الدولة.

شاهد أيضًا: صور لذكرى البيعه السادسه .. صور شعار البيعة السادسة للملك سلمان

من اقوال الملك سلمان بن عبد العزيز الخالدة

تمكن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، من قيادة المملكة في مصافي الدول والنهوض بها في مختلف المجالات لأول مرة في تاريخ الدولة، وفيما يلي أهم الأقوال الخالدة عن الملك سلمان:

  • من يعتقد أن الكتاب والسنة النبوية عائقان أمام التطور والتقدم فهو لم يقرأ القرآن ولم يفهم معانيه.
  • الأمن من النعم العظيم على الجميع، والذي يساعد في رخاء الشعوب واستقرارها. ويظهر المواطن السعودي استشعارًا كبيرًا للمسؤولية تجاه الوطن والقيادة.
  • المملكة تعمل على انتهاج سياسة متوازنة لتعزيز استقرار سوق النفط.
  • تعمل الدولة منذ عهد الملك المؤسس على سياسة الباب المفتوح، كما سار أبناء الملك المؤسس من بعده على نفس النهج.
  • التعليم في المملكة عو الركيزة الأهم لتحقيق تطلعات شعبنا باتجاه التقدم والرقي في مختلف العلوم والمعارف.

شاهد أيضًا: نجدد الولاء والبيعه السادسه للملك سلمان بن عبدالعزيز

في النهاية نكون وصلنا بكم إلى ختام مقال رسم ذكرى البيعه السابعه 1443 مميز ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة الرسومات المتاحة عن البيعة.

58 مشاهدة