رقم الامن العام للتصاريح .. كم رقم الامن العام تصريح تجول

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 22 مايو 2020 , 20:05
رقم الامن العام للتصاريح .. كم رقم الامن العام تصريح تجول

يبحث البعض عن رقم الامن العام للتصاريح الأمنية في أوقات الحظر 1441 في المملكة العربية السعودية، حيث قالت وزارة الداخلية السعودية بأنها توفر أحدث وسائل التواصل بين المواطن أو المقيم وبين أجهزة الأمن من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة للجميع على مدار الساعة.

رقم الامن العام للتصاريح

منذ بداية حظر التجول في السعودية مع تفشي فيروس كورونا، أصبح من الضروري على المواطن أو المقيم أن يقوم بعمل استخراج تصريح تنقل بين المناطق والمدن في حالة رغبته بالخروج من المنازل أو التنقل بين المدن المختلفة في فترة حظر التجول، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي قامت بها السلطات السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وفي بعض الأحيان، يواجه المواطن أو المقيم بعض المشاكل والأسئلة التي يرغب في إيجاد حل وإجابة لها، وهنا سيكون في حاجة إلى التواصل مع رقم الأمن العام 1441 في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر بأن الحكومة السعودية سوف تبدأ في تطبيق الحظر الكلي على مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع بداية اجازة عيد الفطر 2020 السعودية، وفي حالة مخالفة الحظر سيتم توقيع عقوبات رادعة على المواطن أو المقيم قد تصل إلى السجن وغرامة 10 الآف ريال سعودي.

شاهد أيضًا: توكلنا تسجيل دخول .. تحميل تطبيق توكلنا تصريح تنقل

كم رقم الامن العام تصريح تجول

وفرت الحكومة السعودية  متمثلة في وزارة الداخلية رقم خاص لتلقي تساؤلات واستفسارات المواطنين المختلفة حول كيفية استخراج تصاريح التنقل بين المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية 1441.

ويمكن الآن الوصول إلى رقم الامن العام للتصاريح وتقديم أي أسئلة أو تساؤلات على مدار اليوم والذي جاء على النحو التالي: 989.

شاهد أيضًا: اسعفني وزارة الصحة تصريح تجول .. رابط تصريح اسفعني الهلال الاحمر السعودي

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن شروط الحصول على تصاريح الأمن العام للتنقل والسفر بين المناطق خلال فترة حظر التجول، كما تطرقنا إلى رقم التوصل مع هيئة الأمن العام التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية خلال تلك الفترة.

67 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!