رقم البريد السعودي الموحد المجاني وطرق التواصل مع البريد

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 26 ديسمبر 2020 , 14:12
رقم البريد السعودي الموحد المجاني وطرق التواصل مع البريد

رقم البريد السعودي الموحد هو رقم تم توفيره من قبل مؤسسة البريد السعودي من أجل استقبال كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بخدمات البريد في المملكة، وحرصت المؤسسة على توظيف كوادر مدربة على الإجابة على استفسارات العملاء المختلفة وحل مشكلاتهم، وفيما يأتي نتعرف على الرقم الموحد للبريد السعودي وطرق التواصل مع البريد.

مؤسسة البريد السعودي

تعد مؤسسة البريد السعودي إحدى أهم وأعرق المؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية، فهي تقدم العديد من الخدمات البريدية لجميع الأفراد والشركات في المملكة منذ عام 1926 حتى الآن لأكثر من 11 مليون عميل داخل المملكة، كما تعمل المؤسسة على تطوير التقنيات البريدية والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، فبالإضافة إلى خدمات إرسال واستقبال الطرود، فإن مؤسسة البريد السعودي تقدم خدمة العنوان الوطني بالمملكة.

رقم البريد السعودي الموحد المجاني

توفر مؤسسة البريد السعودي رقمًا موحدًا من أجل تسهيل عملية التواصل بين العميل وخدمة العملاء من أجل تقديم الشكاوى أو الاستفسار عن الخدمات المقدمة من البريد السعودي وحل المشكلات التي تقابل العميل، ورقم البريد السعودي المجاني الموحد لاستقبال الطلبات والشكاوى هو 19992.

طرق التواصل مع البريد السعودي

تتيح مؤسسة البريد السعودي بعض الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع إدارة البريد ألا وهي: [1]

  • خدمة بريدي أونلاين التي يقدمها البريد السعودي لإتمام الخدمات التي يريد المستخدم إتمامها، ويمكن الدخول إلى الخدمة مباشرة “من هنا“.
  • التواصل مع خدمة عملاء البريد السعودي على تويتر “من هنا“.
  • إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالبريد السعودي ألا وهو: [email protected]
  • تعبئة نموذج تواصل معنا الموجود على موقع البريد السعوديمن هنا“، وتوضيح المشكلة أو الاستفسار الذي يواجهك.

تحميل تطبيق البريد السعودي

يقدم تطبيق البريد السعودي العديد من الخدمات البريدية للمواطنين والمقيمين في المملكة يبلغ عددها أكثر من 50 خدمة، ويمكن تحميل التطبيق على جميع أجهزة الأندرويد أو الأيفون من خلال الروابط التالية:[1]

  • تحميل تطبيق البريد السعودي لهواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي “من هنا“.
  • تحميل تطبيق البريد السعودي لهواتف الايفون من متجر آب ستور “من هنا“.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على رقم البريد السعودي الموحد المجاني كما تعرفنا على طرق التواصل مع مؤسسة البريد السعودي والخدمات التي يقدمها لكافة عملائه في جميع أنحاء المملكة.

المراجع

  1. ^ sp.com.sa , مؤسسة البريد السعودي , 26/12/2020
356 مشاهدة