رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

كتابة محمد المنصوري - آخر تحديث: 29 أكتوبر 2020 , 22:10
رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال ، يبحث العديد من الناس الذين هم من عملاء بنك الراجحي سواء كانوا من العملاء الجدد أو القدامى عن رقم بنك الراجحي المجاني للجوال ، حتى يتمكنوا من التواصل مع مركز خدمة العملاء في البنك ليتحصلوا على اجابات لاسئلتهم بشكل مباشر من البنك، وفي مقالنا هذا سنتطرق لكل هذه التفاصيل.

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

يحتاج عملاء البنك إلى طريقة للتواصل مع خدمة العملاء، من أجل الاستفسار عن بعض المواضيع أو التعرف على بعض الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، أو كذلك طرح المشكلات التي يتعرض لها العميل وأيضاً الاستفسار عن طريقة فتح حساب في البنك، ولذلك قامت ادارة البنك بطرح أرقام محددة يمكن للعملاء من خلالها التواصل مع البنك بشكل مجاني ودون أي مشكلات.

  • رقم بنك الراجحي المجاني للجوال بالنسبة لجميع عملاء البنك الحاليين هو “920003344”. 
  • أما بالنسبة لعملاء بنك الراجحي الجدد بإمكانهم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم “8001241222”.
  • بالنسبة لعملاء التميز والخاصة يستطيعون التواصل مع البنك على الرقم المخصص لهم وهو “8001248880”.

وبالتالي يمكن للعملاء بكل سهولة التواصل مع البنك للحصول على كافة المعلومات اللازمة أو إنهاء المعاملات البنكية التي لا تتطلب الحضور إلى مقر البنك عبر الهاتف بشكل سلس.

رقم بنك الراجحي الموحد

قام بنك الراجحي بتخصيص رقم موحد لكافة العملاء من أجل التواصل مع البنك والحصول على بعض الخدمات التي يمكن توفيرها لك عبر الهاتف، وذلك بالاتصال على رقم بنك الراجحي المجاني للجوال الموحد “920000084”، حيث يمكنك من خلال هذا الرقم التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي لبنك الراجحي، وكذلك يمكنك عبر هذا الرقم طلب رقم سري جديد في حالة نسيان الرقم السري الخاص بك.

رقم بنك الراجحي الدولي

إذا كنت خارج المملكة وأردت التواصل مع البنك للحصول على بعض الخدمات المصرفية أو الاستفسار، خصصت ادارة البنك ارقام خاصة للتواصل معها على النحو التالي: 

  • بالنسبة لعملاء البنك الحاليين الذين هم خارج أراضي المملكة، وذلك بالاتصال على الرقم “00966114603333”. 
  • لعملاء الخاصة والتميز من خارج أراضي المملكة يستطيعون التواصل مع البنك عبر الرقم “8001248880”.

وبالتالي يمكنك التواصل مع البنك وخدمة العملاء من أي بلد خارج المملكة دون أن تواجه أي مشاكل.

الاستعلام عن شكوى بنك الراجحي

قد تتعرض لمشكلة وتريد التواصل مع ادارة البنك بأسرع وقت لذا قامت ادارة البنك بتخصيص رقم خاص فقط للشكاوي وطرح المشكلات، وذلك حتى تستطيع العثور على حل لمشكلتك بسرعة، حيث يمكن أن تتعرض لمشكلة في حسابك وذلك عن طريق رقم بنك الراجحي للمجاني للجوال المخصص للشكاوي “8001244455” كرقم موحد للاستعلام عن شكوى أو طرح مشكلة أو تقديم الاقتراحات لبنك الراجحي.

سيتم التعامل مع شكواك ببالغ الأهمية في أقرب وقت، لذا لا تردد في التواصل مع البنك في كل الحالات التي تتعرض لها، سواء كان ذلك بسبب تعرضك لعملية احتيال أو ضاعت منك بطاقة الصراف الخاص أو شكوى أخرى[1].

البريد الإلكتروني لبنك الراجحي

قد ترغب في التواصل كتابياً عن طريق الرسائل مع بنك الراجحي بدلاً من الاتصال هاتفياً عبر الارقام الموضحة أعلاه على رقم بنك الراجحي المجاني للجوال ، لذلك تم تخصيص البريد الالكتروني التالي للتواصل وهو”[email protected]” فلا تردد بالتواصل معهم.

مواعيد عمل خدمة العملاء لبنك الراجحي

تستطيع التواصل مع بنك الراجحي على مدار 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع عبر المخصصة التي تم توضيحها أعلاه، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء في أي وقت ومن أي مكان سواء كان من داخل المملكة أو حتى خارجها.

وفي الختام كان هذا المقال عن رقم بنك الراجحي المجاني للجوال وجميع التفاصيل المتعلقة به سواء كان للعملاء الجدد أو العملاء الحاليين، وكذلك الأرقام المخصصة للشكاوي والاقتراحات ومواعيد العمل بالنسبة لخدمة العملاء في البنك.

المراجع

  1. ^ alrajhibank.com.sa , اتصل بنا , 29/10/2020
364 مشاهدة