رقم دومينوز بيتزا الموحد في السعودية

رقم دومينوز بيتزا الموحد

يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على رقم دومينوز بيتزا الموحد في المملكة العربية السعودية. من أجل إتمام طلبات الوجبات السريعة التي تقدمها مطاعم دومينوز في كافة أنحاء المملكة سواء أطباق البيتزا، أو المعكرونة أو أطباق الدجاج المختلفة، والحلوليات والمشروبات التي تقدمها المطاعم المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

دومينوز بيتزا

سلسة مطاعم دومينوز بيتزا هي أحد سلاسل المطاعم الشهيرة المتخصصة في تقديم البيتزا، وقد تم تأسيس هذا المطعم في الستينيات من القرن الماضي في ولاية ميتشيغان الأمريكية، وهي تقع في المرتبة الثانية من حيث سلاسل مطاعم البيتزا العالمية بعد سلسلة بيتزا هت الشهيرة، وتملك دومينوز ما يقرب من 12000 فرع على مستوى العالم يقعون في أكثر من 70 بلدًا، وطبقًا للإحصاءات الصادرة عن الشركة، فإنها تقوم ببيع مليون ونصف المليون وجبة بيتزا في المتوسط يوميًا. وهي تتمتع بشهرة واسعة نتيجة البيتزا المميزة التي تقدمها، فهي تقدم تشكيلة واسعة تناسب محبي اللحوم والدجاج والخضروات، كما تقدم الصلصات المختلفة بجانب أطباق البيتزا الرئيسية مما جعلها المقصد الأول لمحبي البيتزا في الكثير من الدول ومن بينها المملكة العربية السعودية.

رقم دومينوز بيتزا الموحد السعودية

للطلب من أي فرع من فروع دومينوز بيتزا المنتشرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية يتم الاتصال برقم المطعم الموحد 920012345 وتقديم الطلب، سواء يقوم العميل بالاستلام من الفرع مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، حيث يحرص مطعم دومينوز بيتزا على تقديم أفضل المنتجات بأقصى درجات الالتزام بالإجراءات الاحترازية من التعقيم المستمر للأيدي للعاملين والأدوات المستخدمة في التجهيز، وطبخ الطلبات على درجات حرارة عالية.

كما يتيح طرق متعددة للدفع الإلكتروني للمحافظة على عدم التلامس. ويمكن لمحبي بيتزا دومينوز الطلب من خلال مركز الاتصال الموحد، أو من خلال الموقع الإلكتروني الذي يمكن الدخول إليه “من هنا” واختيار البيتزا المطلوبة من بين الخيارات المتنوعة التي تناسب كافة أذواق محبي البيتزا، واختيار الأطباق الجانبية، والإضافات المطلوبة.

شاهد أيضًا: منيو هرفي الجديد 2021

فروع دومينوز بيتزا

تنتشر فروع سلسلة مطاعم دومينوز بيتزا في كافة مناطق المملكة العربية السعودية من أجل تقديم البيتزا المميزة المحببة لدى الجميع، ويوجد بالمملكة أكثر من مائتي فرع لمطاعم دومينوز بيتزا الشهيرة، ويمكن التعرف على الفرع الأقرب إليك من خلال اتباع الخطوات التالية: [1]

  • الدخول إلى موقع دومينوز السعودية “من هنا“.
  • النقر على خيار “الفروع”.
  • تحديد الفرع الأقرب لك للتعرف على العنوان الخاص به على وجه الدقة.

مع العلم بأن الموقع الإلكتروني يتيح للعميل أن يختار ما بين طريقة الحصول على الوجبة الخاصة به هل هو عن طريق الاستلام في الفرع أو توصيل الطلب للمنازل، وكذلك يتم عرض كافة العروض التي يقدمها الفرع المراد الطلب منه حيث تختلف العروض  من محافظة إلى أخرى، ومن فرع إلى آخر، كما تختلف الأسعار بشكل نسبي بين الفروع وفقًا للشروط والأحكام.

شاهد أيضًا: افضل مطعم سمك بالرياض 2021

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على رقم دومينوز بيتزا الموحد في المملكة العربية السعودية ، كما تعرفنا على الطريقة التي يمكن من خلالها التعرف على أقرب فرع من فروع دومينوز المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

المراجع

  1. ^ dominos.sa , دومينوز السعودية , 09/03/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *