رقم طلبات الكويت الخط الساخن وطرق التواصل مع خدمة العملاء

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 4 يناير 2021 , 21:01 - آخر تحديث : 4 يناير 2021 , 21:01
رقم طلبات الكويت الخط الساخن وطرق التواصل مع خدمة العملاء

رقم طلبات الكويت الخط الساخن من الأرقام المهمة التي يحتاجها الأشخاص المقيمين في الكويت من أجل الاستعلام عن خدمات التطبيق أو تقديم شكاوى أو غيرها من الأمور التي يحتاج فيها العميل إلى مساعدة خدمة العملاء، وفيما يأتي نتعرف على رقم طلبات الكويت وطرق التواصل مع خدمة العملاء.

رقم طلبات الكويت الخط الساخن

يمكن التواصل مع خدمة عملاء الكويت مباشرة من خلال الرقم الموحد لمتجر طلبات ألا وهو 1800200، حيث يمكن الاستفسار عن الشحنات الخاصة بالمستخدم على طلبات أو تقديم شكوى خاصة بالمستخدم والعمل على حلها بأسرع وقت.[1]

رقم طلبات الدولي

يمكن التواصل مع خدمة عملاء تطبيق طلبات الإلكتروني من خلال الرقم الدولي المخصص لاستقبال الاستفسارات المختلفة والشكاوى من جميع أنحاء العالم، والرقم الدولي تطبيق طلبات هو 009651800200.

طرق التواصل مع خدمة عملاء طلبات

يمكن التواصل مع فريق خدمة عملاء تطبيق طلبات الإلكتروني بسهولة من خلال قنوات التواصل التالية: [1]

  • تعبئة نموذج اتصل بنا على موقع طلبات الإلكتروني مباشرة “من هنا“، وذلك بكتابة الاسم ورقم الجوال والرسالة المراد توصيلها، وسيتم الرد على الاستفسار من قبل فريق خدمة العملاء.
  • التواصل من خلال خدمة المحادثة المباشرة على موقع طلبات الإلكتروني “من هنا“. فبمجرد إدخال البريد الالكتروني والاسم ورقم الجوال والنقر على ابدأ المحادثة، سيتم الرد على العميل بشكل فوري.

شاهد أيضًا: تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات

رابط تحميل تطبيق طلبات

يستطيع المستخدم تحميل تطبيق طلبات على أجهزة الأندرويد والأيفون بسهولة من أجل الاستفادة من الخدمات المميزة التي يقدمها التطبيق لعملائه من خلال المتجر الرسمي الخاص بالهاتف وذلك من خلال الروابط التالية:

  • رابط تحميل تطبيق طلبات على هواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاي “من هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق طلبات على هواتف الايفون من متجر آب ستور “من هنا

وفي الختام نكون قد تعرفنا على رقم طلبات الكويت الخط الساخن من أجل التواصل مع فريق خدمة عملاء طلبات، كما تعرفنا على طرق التواصل مع طلبات وروابط تحميل التطبيق على هواتف الاندرويد والايفون.

المراجع

  1. ^ talabat.com , تطبيق طلبات , 4/1/2021
102 مشاهدة