رقم وحدة الهلال الاحمر السعودي وطرق التواصل مع الهلال الاحمر

رقم وحدة الهلال الاحمر السعودي

رقم وحدة الهلال الاحمر السعودي من الأرقام الهامة التي يبحث عنها المهتمين بالشأن الطبي بهدف الاستفسار عن خدمات الهلال الاحمر السعودي أو تقديم مقترحات أو من أجل الاستعلام عن الدورات التدريبية التي تقدمها الوحدة، لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال على رقم وحدة الهلال الاحمر المجاني الموحد، وطرق التواصل المختلفة التي وفرتها الوحدة لاستقبال الشكاوى والاستفسارات.

وحدة الهلال الاحمر السعودي

الهلال الأحمر هي هيئة طبية متخصصة في تقديم الخدمات الطبية الإسعافية لجميع الأفراد الموجودين داخل حدود المملكة العربية السعودية من المواطنين والمقيمين، كما تشارك الهيئة خدماتها في الظروف العادية والكوارث والحوداث، وتسهم بشكل كبير في رفع مستوى وعي المواطنين الصحي، وتشارك في أعمال الإغاثة داخل المملكة أو خارجها. [1]

رقم وحدة الهلال الاحمر السعودي

حددت هيئة الهلال الاحمر السعودي رقمًا موحدًا لاستقبال كافة الاستفسارات والشكاوى عليه في مواعيد الدوام الرسمي، أي من بداية الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً، والرقم المجاني لوحدة الهلال الحمر السعودي هو 19971 من جميع الهواتف الجوالة والثابتة داخل المملكة العربية السعودية.

التواصل مع وحدة الهلال الاحمر السعودي

عملت هيئة الهلال الاحمر السعودي على توفير وسائل التواصل المتباينة من أجل استقبال الاستفسارات من كافة أنحاء المملكة تسهيلًا على الأفراد عملية التواصل مع الهيئة، فتم تخصيص وسائل التواصل التالية:

  • الرقم الموحد للتواصل مع الهلال الاحمر وهو 19971.
  • رقم الواتساب المخصص لاستقبال الاستفسارات وهو 0533889977.
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني التابع لهيئة الهلال الاحمر وهو cssrca.org.sa.

ملحوظة: يمكن التواصل مع هيئة الهلال الاحمر من أجل الاستفسار عن الدورات التدريبية أو الأعمال التطوعية والمقترحات التطويرية من الساعة 8 صباحًا، حتى 4 مساءًا.

رابط وحدة الهلال الاحمر السعودي

تعمل هيئة الهلال الاحمر السعودي على تقديم العديد من الخدمات المختلفة للمواطنين والمقيمين في السعودية، ومن أبرز تلك الخدمات هي الدورات التدريبية المختلفة التي تعقدها، فيمكن للشخص التسجيل وحضور الدورة والحصول على شهادة تفيد إثبات حضوره، ويمكن التعرف على تفاصيل خدمات وحدة الهلال الاحمر السعودي من خلال الموقع الرسمي للوحدة “من هنا“.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على وسائل التواصل التي حددتها هيئة الهلال الاحمر السعودي من بينهم الرقم الموحد المجاني بهدف استقبال الاستفسارات والشكاوى والمقترحات.

المراجع

  1. ^ srcavolunteer.srca.org.sa , هيئة الهلال الأحمر السعودي , 12/08/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *