رواتب الأفواج الأمنية مع البدلات

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 18 سبتمبر 2020 , 22:09
رواتب الأفواج الأمنية مع البدلات

رواتب الأفواج الأمني مع البدلات من الأمور الهام معرفتها بالنسبة للعديد من الأشخاص الملتحقين بالفعل بالأفواج الأمنية، أو من يتطلعون إلى الالتحاق بها مستقبلًا، وذلك بعد أن أعلنت الوحدة الأمنية التابعة لقوات الأفواج الأمنية بالقوات المسلحة عن فتح باب التسجيل وقبول دفعات جديدة، ومن خلال هذا المقال نتعرف تفصيليًا على الأفواج الأمنية ورواتبها.

رواتب الأفواج الأمنية مع البدلات

تختلف رواتب الملتحقين في الأفواج الأمنية حسب اختلاف الدرجة والرتبة، وذلك تبعًا لاختلاف المهام بين الرتب والدرجات في جميع الوظائف وليس فقط في قوات الأفواج فقط، فتم الإعلان عن سلم الرواتب الخاص بالأفراد لمعرفة راتب (الجندي – الجندي الأول -رقيب- وكيل رقيب -عريف) وسلم الرواتب الخاص بالضباط لمعرفة راتب (الملازم -ملازم أول- نقيب- رائد -مقدم- عقيد- عميد- لواء) وذلك من الدرجة الأولى حتى الدرجة الخامسة عشر.

سلم رواتب الأفواج الأمنية 1442

تم إعلان سلم رواتب الأفواج الأمنية من قبل قطاع الأفواج الأمنية بوزارة الداخلية بشكل تفصيلي، فتم إعلان رواتب الرتب المختلفة في القطاع مع راتب كل درجة، حيث تكون الدرجة رقم 1 هي الدرجة التي يتم تعيين بها الموظف في البداية، ويأخذ أقل قيمة في الراتب، ولكما زادت درجة الرتبة زادت قيمة الراتب. وفيما يلي سلم رواتب الأفراد والضباط:

رواتب الافواج مع البدلات

كم مدة دورة الافواج الامنيه

للالتحاق بالأفواج الأمنية يجب على المتقدم الدراسة لمدة سنتين في كلية الملك فهد الأمنية للحصول على بكالوريوس في العلوم الأمنية، من ثم الالتحاق بصفوف قوات الأفواج الامنية بالمملكة، والاختصاص بمحاربة العصابات وتأمين المناطق الجبلية ضد كل من يهدد الأمن القومي للمملكة، ومنع حالات الهجرة الغير شرعية.

موعد التقديم في الأفواج الأمنية 1442

يمكن لجميع من يريد الالتحاق بداية التقديم من خلال موقع كلية الملك فهد الأمنية بداية من تاريخ 2 صفر حتى يوم 7 صفر 1442هـ، حيث يتم دراسة طلبات التقديم وقبول الطلاب ومعرفة نتائج التقديم من خلال الموقع مباشرة [1] .

طريقة التقديم بالأفواج الأمنية 1442

يمكن التسجيل بالأفواج الأمنية من خلال موقع الأفواج الأمنية من خلال موقع جامعة الملك فهد الأمنية كما يلي [1]:

  • الدخول إلى موقع جامعة الملك فهد الرسمي “من هنا
  • الضغط على تسجيل طالب جديد.
  • كتابة بيانات الطالبة كاملة.
  • رقع مستندات الطالب الخاصة بالتقديم.
  • الضغط على التخصص المطلوب التسجيل به.
  • النقر على تسجيل الطالب.

وإلى هنا نكون قد عرفنا كل ما يخص رواتب الأفواج الأمنية مع البدلات، وطريقة تقديم الطلاب للأفواج الأمنية وموعد التقديم والالتحاق ومدة الدراسة بكلية الملك فهد الأمنية للالتحاق بصفوف قوات الأفواج الأمنية.

المراجع

  1. ^ moi.gov.sa , كلية الملك فهد الأمنية , 18/9/2020
1730 مشاهدة