رواتب المتقاعدين .. تقديم رواتب المتقاعدين رمضان 1441

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 16 مايو 2020 , 04:05
رواتب المتقاعدين .. تقديم رواتب المتقاعدين رمضان 1441

متى موعد صرف رواتب المتقاعدين 1441 في المملكة العربية السعودية، وهل بالفعل سيكون هناك تقديم أو تأخير لمواعيد صرف معاشات المتقاعدين في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري بسبب أجازة عيد الفطر المبارك 1441؟، كافة هذه التساؤلات تدور في أذهان الكثيرون من المتقاعدين، وكانت تحتاج إلى إجابات وافية من قبل المسؤولين في الهيئات الحكومية وفي وزارة المالية وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية.

رواتب المتقاعدين رمضان 1441

جرت العادة بأن يتم صرف مرتبات ومعاشات المتقاعدين في المملكة العربية السعودية ، وذلك خلال في أواخر أيام الشهر الميلادي أي في أيام 24 و25و26، ولكن بسبب كون تلك المواعيد في الشهر الجاري تتضارب مع مواعيد اجازة عيد الفطر المبارك، قد قررت الجهات المختصة في وزارة المالية تغير الموعد وتقديمه إلى موعد جديد وهو الأمر الذي أدخل السعادة والفرحة على قلوب الملايين من المتقاعدين في المملكة.

شاهد أيضًا: شروط التقاعد المبكر في السعودية

تقديم رواتب المتقاعدين رمضان 1441

قررت وزارة المالية بأن يتم تقديم رواتب المتقاعدين رمضان 1441 لشهر مايو 2020  – رمضان 1441 خلال هذه الفترة، وذلك بسبب التضارب الذي حدث في مواعيد الصرف السابقة وأجازة عيد الفطر المبارك.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن الموعد الجديد لصرف رواتب المتقاعدين 2020 في المملكة العربية السعودية قد أصبح يوم الاثنين المقبل والموافق 18 مايو 2020، وذلك بدلًا من أيام 24 و25 من الشهر الميلادي.

قد يهمك أيضًا: كيفية الحصول على تمويل بدون تحويل الراتب

موعد صرف رواتب المتقاعدين 1441

كشفت وزارة المالية السعودية على كونها ملتزمة في موعد صرف رواتب المتقاعدين 2020 في المواعيد التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الجهات المختصة في الآونة الأخيرة، مؤكدة بأن صرف المعاشات سوف يتم من خلال حسابات المواطنين في البنوك المختلفة أو من خلال البنوك التي تم التعاقد معها من قبل هيئة التقاعد في المملكة العربية السعودية خلال الفترة.

شاهد أيضًا: موعد اجازة عيد الفطر 1441 السعودية

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن موعد صرف راتب المتقاعدين في شهر مايو 2020، وكذلك رصدنا لكم كل التصريحات الخاصة بحقيقة تقديم المواعيد بسبب تضاربها مع اجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام.

85 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!