من هي زوجة محمد الشعيبي

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 23 يناير 2021 , 14:01
من هي زوجة محمد الشعيبي

من هي زوجة محمد الشعيبي ؟ هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتداولها محبي الفنان السعودي الشاب محمد الشعيبي، فهو واحد من الشباب الذين برز اسمهم على الساحة الفنية سواء في السعودية أو الكويت أو كافة الدول الخليجية، بسبب ما يتمتع به من موهبة متميزة ومختلفة في عدد من المجالات الفنية، فهو لا يقتصر على التمثيل فقط، وإنما يهوى الموسيقى والطرب والأغاني، ويتابعه قطاع كبير من الجمهور.

نبذة عن محمد الشعيبي

محمد الشعيبي هو ممثل سعودي من المملكة العربية السعودية، ويعيش في دولة الكويت،يبلغ الشعيبي من العمر خمسة وثلاثين عامًا ومن المتوقع أن يكمل عامه السادس والثلاثين في الحادي عشر من يونيو لعام 1985 ميلادي لأم كويتية وأب سعودي، وهو أخو الفنان بدر الشعيبي. عاش أغلب سنوات عمره في الكويت، ودرس بها، فقد التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت بعد أن أنهى دراسته الثانوية. يمتلك الشعيبي قاعدة كبيرة من الجماهير في منطقة الخليج العربي بأكمله وليس في السعودية وحدها. بدأ رحلته في عالم الفن وهو في سن صغيرة، حيث شارك في أحد برامج المواهب وهو في العاشرة من عمره، وأظهر موهبة فريدة في التمثيل والرقص والفن، وبعد عدة سنوات دخل إلى العالم الفني الرحب، حيث شارك في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية، وكان أول عمل فني له هو مسرحية “روبن هوود” التي كانت موجهة للأطفال وذلك في عام 1999 وكان يبلغ وقتها  أربعة عشر عامًا، وبعدها شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات. كما كانت له عدد من التجارب في مجال الفن وكتابة وتأليف الأغاني.

من هي زوجة محمد الشعيبي

قصة زواج الفنان السعودي محمد الشعيبي من القصص التي أثارت الكثير من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وتعود القصة إلى عام 2016 حينما تزوج محمد الشعيبي من امرأة بحرينية هي السيدة “آلاء الثاني“، وأنحب منها ابنة سميّاها “نور”.. ولكن لم يستمر الزواج طويلًا وحدث الانفصال بين الزوجين الذي لم يكُن سهلًا بشكل كبير، فقد حدثت الكثير من الخلافات بينهما حول حضانة الفتاة، وقامت الزوجة برفع العديد من الدعاوى القضائية ضد طليقها، كما أنها قامت بالتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أنها ادعت أنه قد اقتحم منزلها وخطف ابنتهما وهرب بها إلى المملكة العربية السعودية. وكان الشعيبي في البداية لا يقوم بالرد على ادعاءات طليقته، ولكن لما زادت إلى حد لم يعد يحتمله نشر العديد من المنشورات عبر حساباته المختلفة التي يتحدث فيها عن الادعاءات والكلام الكاذب الذي يقال بحقه، كما أكد على أن ما ينتشر حوله لم يضره، ولكن بالعكس فقد استفاد منه بشكل كبير فقد زاد عدد متابعيه والمهتمين بما يقدمه من فن. كما دعا جمهوره إلى الاهتمام بفنه فقط، وعدم الخوض في حياته الشخصية فهو لا يحب أن تكون مشاعًا للكافة على هذا النحو.

انستقرام الاء زوجة محمد

تعد آلاء ثاني الزوجة السابقة للفنان السعودي محمد الشعيبي واحدة من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يزيد عدد متابعيها عن 50 ألف متابع من كافة الدول الخليجية عبر انستقرام، وعلى الرغم من أنها تخصص حسابها للمتابعين فقط فلا يمكن رؤية المحتوى الذي تقدمه إلا للمتابعين فقط، إلا أنها تقوم بالعمل في مجال الدعاية والإعلان عبر حسابها، ويمكن الدخول إلى حسابها الرسمي “من هنا“.

سناب الاء زوجة محمد

تقوم آلاء الثاني زوجة محمد الشعيبي من خلال حسابها على سناب شات بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو حول المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة، كما أنها تقوم بنشر الصور حول يومياتها وتدون تفاصيل حياتها الشخصية من خلال حساب سناب شات الخاص بها، ويتابعها عدد كبير من الفتيات في دولة الكويت وكافة الدول الخليجية بسبب ما تقدمه عبر حسابها من نصائح وتوصيات بمنتجات العناية بالشعر والجسم، ويمكن الدخول إلى حسابها الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة فيصل العميري

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هي زوجة محمد الشعيبي كما تعرفنا على أهم التفاصيل حول الفنان السعودي ومحطات حياته الفنية، وكذلك حسابات آلاء الثاني الرسمية.

333 مشاهدة