زوجه راكان ولد هيون من تكون

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 26 يوليو 2020 , 08:07 - آخر تحديث : 29 يوليو 2020 , 18:07
زوجه راكان ولد هيون من تكون

زوجه راكان ولد هيون من تكون ؟ هذا السؤال يدور بكثرة وسط المتابعين لحساب سوالف هيون، وهم كُثُر من داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد انتشار الحديث حول زفاف ابنها الوحيد راكان الذي حضره الأهل والأصدقاء المقربين، وقد اهتمت هيون بمشاركة لقطات من الحفل من خلال حسابها على سناب شات، ومن خلال المقال نتعرف على زوجة ولدها.

من هي هيا الغماس

هيا الغماس هي امرأة سعودية تحب التدوين، لديها حساب على انستقرام وسناب شات يحمل عنوان سوالف هيون، ومن خلال هذا الحساب تقوم بنشر القصص الاجتماعية التي تناقش القضايا التي تشغل بال المواطنين السعوديين.

وقد تخطى عدد المتابعين لها ثلاثة ملايين متابع، وهي تعمل في الأساس كمعلمة في السعودية، ثم انتقلت إلى البحرين لتعمل في وظيفة إدارية بوزارة التعليم بالبحرين ثم عادت إلى المملكة مرة أخرى.

بالإضافة إلى مشاركة القصص عبر حسابها، تقوم هيون باستخدام حسابها للأنشطة التجارية حيث تعمل على الترويج للمنتجات المختلفة بمقابل مادي بسبب حصولها على عدد كبير من المتابعين.

شاهد أيضًا: زوج هيا الغماس ابو راكان

زواج راكان ولد هيون

كان حدث زواج الابن الوحيد لهيا الغماس من الأحداث التي انشغل بها الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد نشرت من خلال حسابها الرسمي مقطع فيديو من حفل الزفاف يوضح بعض التفاصيل الخاصة بالحفل، من أجل مشاركة متابعيها فرحتها العارمة بزواج ولدها، الذي بذلت الكثير من الجهد والتخطيط من أجل إظهاره بالصورة الملائمة.

وقد أعاد الكثير من المتابعين مقطع الفيديو ويقدمون لها التهاني والمباركات، وسط أجواء احتفالية جميلة. ويتسائلون زوجه راكان ولد هيون من تكون

شاهد أيضًا: زوج الجوهرة الفدا

زوجه راكان ولد هيون

ومن خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها من حفل الزفاف، ثار فضول المتابعين للتعرف على العروس، ولكن هيا الغماس التي  لا تحب عادة مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تُعلن عن هوية العروس، وكل الأنباء التي قيلت حول هذا الأمر هي مجرد افتراضات لا يوجد لها أي تأكيد من أصحاب الشأن.

شاهد أيضًا: زوج افنان الباتل وتفاصيل زواجها

قصة زواج راكان ولد هيون

على الرغم من السعادة العارمة التي كانت تحيط بحفل الزفاف الخاص براكان ولد هيون، إلا أن خطأً ارتكبته جعل الأمور تأخذ منحنى دراميًا، حيث نشرت بالخطأ صورة لعروس ابنها من حفل الزفاف، وقام آلاف الأشخاص بإعادة نشر الصور ومشاركتها الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل، والحزن الشديد للعروس وأسرتها، وطالبت هيون كل من قام بإعادة نشر الصورة أن يقوم بحذفها، وإلا فإنها ستقوم بمقاضاة من يستمر في نشرها، بسبب الأضرار النفسية التي حدثت للأسرة.

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا على سؤال زوجه راكان ولد هيون من تكون ؟ كما تعرفنا على التفاصيل التي حدثت في حفل الزفاف.

3205 مشاهدة