زوج اميره الطويل الجديد .. معلومات عن زوج اميرة الطويل

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 20 أكتوبر 2020 , 18:10
زوج اميره الطويل الجديد .. معلومات عن زوج اميرة الطويل

زوج اميرة الطويل الجديد طليقة الوليد بن طلال في عام 2014، ومنذ فترة تم إعلان زواجها مرة أخرى من شخص جديدة بعد مرور أربع سنوات من طلاقها من رجل الأعمال وليد بن طلال، وفيما يأتي نتعرف على زوج سيدة الأعمال السعودية الشهيرة أميرة الطويل وحساب السناب شات الرسمي الخاص بها من أجل مشاهدة الفيديوهات التي تنشرها باستمرار مع جمهورها ومتابعيها.

زوج اميره الطويل الجديد

تزوجت أميرة الطويل في عام 2008 من رجل الأعمال المشهور وليد بن طلال لمدة 5 سنوات من الزواج الهادئ بدون مشاكل معلنة بشكل نهائي، بل كانت العلاقة تتمتع بالهدوء والاستقرار ولكنها تطلقت منه في عام 2014 وتزوجت مرة أخرى من رجل أعمال إماراتي يدعى خليفة بطي المهيري، في ديسمبر عام 2018، وحضر حفل الزفاف الأسطوري الأهالي والأصدقاء في دولة فرنسا، ثم أنجبت في العام التالي طفل سُمي زايد في العاصمة الفرنسية باريس، وعبَّرت أميرة الطويل عن سعادتها الغامرة بولادتها طفلها الأول [1].

اميرة الطويل

أميرة الطويل هي إحدى سيدات الأعمال الشهيرات في المملكة العربية السعودية عمرها 36 سنة، من مواليد مدينة الدوادمي بالرياض، أصلها من قبيلة العتيبي، واسمها بالكامل اميرة بنت عيدان بن نايف الطويل. وكانت متزوجة من الوليد بن طلال، وشاركته في العديد من رحلاته وسفره بالخارج، وحصلت أميرة على شهادة في إدارة الأعمال بجامعة نيو هافن الأمريكية،وطلقت من الوليد بن طلال في عام 2014 وتزوجت مرة أخرى من رجل الأعمال الإماراتي خليقة بطي المهيري وأنجبت منه ولدًا واحدًا يدعى زايد [1].

من هو زوج أميرة الطويل

السيد خليفة بن بطي المهيري أحد أشهر رجال الأعمال داخل الإمارات العربية المتحدة، ولد في عام 1979م، وثروته تبلغ حوالي 1.6 مليار دولار أمريكي، وهو أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة، درس الثانوية العامة في دولة انجلترا، وحصل على بكالوريوس من جامعة بوسطن، ثم التحق بعمله بإحدى شركات البترول في مدينة أبو ظبي، ثم بدأ عمله تدريجيًا إلى أن أصبح أحد أشهر أثرياء العالم.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على خليفة بن بطي المهيري الإماراتي الجنسية، وهو أحد رجال الأعمال المشهورين في العالم، ويعرف بثروته الضخمة التي يستثمرها في العديد من المشاريع المختلفة.

المراجع

  1. ^ insider.com , Ameerah Al-Taweel , 20/10/2020
407 مشاهدة