زوج بيبي العبدالمحسن من هو

زوج بيبي العبدالمحسن

يتساءل الكثيرون عن من هو زوج بيبي العبدالمحسن وذلك بعدما بدأت الصحف ووسائل الإعلام الكويتية تنقل بشكل يومي تفاصيل الحياة الشخصية الفاشينيستا بيبي عبد المحسن والتي نجحت في أن تجذب ملايين المشاهدات لفيديوهاتها الشخصية التي تقدمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل الكويت والخليج العربي بشكل عام.

بيبي العبدالمحسن

قبل الحديث عن من هو زوج بيبي العبدالمحسن وما هي قصة زواجهما، دعنا في البداية نرصد بعض التفاصيل الخاصة عن حياة بيبي العبد المحسن والتي نجحت في أن تصبح واحدة من نجوم المجتمع الكويتي في السنوات الأخيرة.

  • بيبي العبدالمحسن: هي سيدة كويتية درست في الولايات المتحدة وتعمل في مجال الموضة والأزياء وتقدم فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي، قد حققت من خلالها نجاح كبير.

وتؤكد السيرة الذاتية لبيبي العبد المحسن، بأنها قد ولدت في يوم الخميس الموافق السادس من مارس 1986، إي إنها تبلغ من العمر الآن نحو 34 عام، ووالدتها هي الإعلامية الكبيرة نوال الدرويش.

شاهد أيضًا: من هي سمر المقرن .. معلومات عن الكاتبة سمر المقرن

زواج بيبي العبدالمحسن

احتفلت بيبي العبدالمحسن بزواجها من صديقها وزميلها بالجامعة في شهر مارس من عام 2018، وذلك في حفل صاخب أثار إعجاب الكثيرون ونال كذلك بعض النقد من آخرين، وهذا بسبب إقامة الحفل في فترة الظهر على غير عادة الدول الخليجية والتي جرت فيها العادة بأن تكون حفلات الزفاف ليلًا، ولكن بيبي العبدالمحسن قد اخترت بأن يكون حفل زفافها على الطريقة الأجنبية، خاصة لكونها قد درست لسنوات طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

زوج بيبي العبدالمحسن من هو

زوج بيبي العبدالمحسن هو “عبدالله خاجة” والذي كان زميلًا لها في فترة الدراسة، وقد بدأ يظهر بعد ذلك مع زوجته في الفيديوهات التي تقدمها عبر قنواتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، وقد نجحت تلك العلاقة بين الزوجين في جذب أنظار الملايين من المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي.

شاهد أيضًا:من هي زينب العسكري السيرة الذاتية ويكبيديا

بعد الحديث عن من هو زوج بيبي العبدالمحسن وعن بعض تفاصيل زواجهما، نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تطرقنا فيه للحديث عن تفاصيل الحياة الشخصية لواحدة من نجوم المجتمع الكويتي والعربي، وهي الفاشينيستا وعارضة الأزياء الكويتية بيبي العبدالمحسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *