زوج حليمة بولند الجديد

زوج خليمة بولند

يرغب الجمهور في التعرف على هوية زوج حليمة بولند الجديد ، حيث تعد حليمة من الفنانات والإعلاميات الكويتيات البارزات، وقد نالت شهرة كبيرة في الوطن العربي، بسبب ملامحها المميزة، وبرامجها التي كانت تقوم بتقديمها، لكنها منذ سنوات قليلة اختفت عن الساحة الإعلامية، بعدما أعلنت عقد قرانها مرة أخرى، فما هي تفاصيل زواجها، ومن هو زوجها الثاني؟

نبذة عن حليمة بولند

حليمة عبد الجليل بولند، من مواليد السرة بالكويت، ولدت في العاشر من ديسمبر لعام 1980 ميلادية، ودرست الآداب في جامعة الكويت، حيث حصلت منها على شهادة البكالوريوس.

تعد حليمة واحدة من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي، وقد بدأت مشوارها بالإعلام عندما كانت في السنة النهائية بالدراسة، وكان ذلك في عام 2001، عندما اختارها رئيس قسم الإعلام بالجامعة للعمل في أحد البرامج التليفزيونية بتليفزيون الكويت، ومن بعدها قامت بتقديم عدد من البرامج على تليفزيون الكويت، كما أنها قدمت عدد من البرامج التليفزيونية على قنوات فضائية مختلفة، وكذلك فإنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان هلا فبراير، وليالي دبي، ومهرجان صلالة.

حصلت بولند على لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب، ومع ذلك فهي لم تسلم من الانتقادات من قطاع كبير من الجمهور العربي، بسبب أزيائها التي لا تتناسب مع المرأة العربية، وتصنعها للدلال والدلع.

شاهد أيضًا: من هو زوج شهد الياسين

زوج حليمة بولند الأول

تزوجت الإعلامية حليمة بولند عدة مرات في حياتها، كانت المرة الأولى لزواجها من شخص كويتي يُدعى “عبد السلام الخبيزي” ومنه أنجبت فتاتيها ماريا، وكاميليا، ولكن زواجهما لم يستمر لفترة طويلة، وتزوجت بعدها من الشيخ حمد جابر المبارك الصباح ولم يستمر زواجهما طويلًا كذلك.

شاهد أيضًا: زوج بنت الهام فضاله من هو

زوج حليمة بولند الجديد

عندما تزوجت الإعلامية حليمة بولند للمرة الثالثة في عام 2018، قامت بنشر صور من عقد القران من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، وقامت بنشر صور خاتم الزواج، بالإضافة إلى صور ليديها هي وزوجها، وصورة من عقد القران. وأعلنت من خلال الصور أنها ستعتزل الإعلام تمامًا.

وعبرت عن مشاعر السعادة التي تعيشها مع زوجها الجديد الذي لم تشأ أن تُفصح عن هويته، ولكن انتشرت بعض الصور التي تشير إلى هوية زوجها، غير أن أحد الصحفيين الذي حضر عقد القران أشار إليه حيث كتب على حسابه مباركة للإعلامية حليمة بولند، وزوجها المحامي الكويتي عبدالرازق ذريان العنزي، أمين صندوق المحامين الكويتيين. ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر من الزواج، وبعد الانفصال، أعلنت حليمة أنها ستعود لزوجها الأول عبدالسلام الخبيري مرة أخرى، والد بناتها.

شاهد أيضًا: من هو زوج مهيرة عبدالعزيز

وفي نهاية هذا المقال، نكون قد تعرفنا على زوج حليمة بولند الجديد ، وقصة زواجها الثالث، وتعرفنا على مسيرتها الإعلامية، ودراستها، وزيجاتها المختلفة، وبناتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *