زوج سارة الودعاني

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 29 يوليو 2020 , 01:07
زوج سارة الودعاني

من هو زوج سارة الودعاني ؟ يبحث الكثير من متابعي خبيرة التجميل السعودية عن معلومات عن زوجها بعد أن اختفى عن الظهور طوال فترة ارتباطه بها، وهو الأمر الذي دعا محبيها إلى البحث من أجل معرفة كل ما يتعلق بتفاصيل حياتها الشخصية ومن بينها الرغبة في التعرف على من هو زوجها وماذا يعمل، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

زوج سارة الودعاني

تزوجت سارة الودعاني من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف الذي يُلقب على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “هوبي سياف”، وهو من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، ويبلغ من العمر 28 عامًا، ويعيش في مدينة الرياض.

ويعمل زوج سارة الودعاني في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وظهر موخرًا مع زوجته على حسابها الرسمي على الإنستغرام بعد أن حرصت على اخفائه فترة طويلة.

شاهد أيضًا: ولد سبأ باهبري من هو وأهم المعلومات عنه

اخوان سارة الودعاني

تتكون أسرة سارة الودعاني من 3 إخوة وأختان فقط.

اصل سارة الودعاني

ولدت سارة الودعاني في الاحساء في المملكة العربية السعودية عام 1991 الموافق 19 إبريل، وبعد أن أتمت مرحلة الثانوية العامة انتقلت إلى العاصمة الرياض لدراسة البكالوريوس في علم النفس في جامعة الملك سعود.

شاهد أيضًا: من هي سلوى الزهراني

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع محتويات والذي تحدثنا من خلاله على زوج سارة الودعاني من هو وماذا يعمل، كما تطرقنا إلى ذكر معلومات تفصيلية عن حياة سارة الودعاني وكم عدد اخوانها.

70 مشاهدة