زوج فرح الهادي من هو

كتابة دعاء - آخر تحديث: 27 يوليو 2020 , 20:07
زوج فرح الهادي من هو

زوج فرح الهادي من هو ؟ يدور هذا التساؤل بكثرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من دولة الكويت مؤخرًا، بعدما أصبحت من بين الأسماء المتداول الحديث عنها بكثرة، بسبب الضجة المثارة في القضية التي أصبحت حديث الرأي العام الكويتي، وهي قضية غسيل الأموال المتهم بها عدد من المشاهير.

من هي فرح الهادي

فرح الهادي هي ممثلة كويتية من البدون، وهي تبلغ من العمر حوالي 25 عامًا، حيث ولدت بالكويت في السابع من فبراير لعام 1992 م.

انفصل أبواها وهي في سن صغيرة، ولم تقابل والدها منذ الانفصال حينما كانت في الخامسة من عمرها، بدأت مشوارها الفني وهي في سن الثالثة عشر حينما شاركت في مسلسل “بعد منتصف الخوف” والذي تم عرضه في عام 2008.

فرح الهادي هي شقيقة الممثلة شوق الهادي، كما أنها ابنة خالة عبير جابر، وحنان جابر ، وهما يعملان بمجال الإعلام.

في شهر يوليو لعام 2020، قام النائب العام الكويتي بتضمين اسم فرح الهادي في لائحة الاتهام بقضية  غسيل أموال في الكويت، وقامت النيابة العامة بإصدار قرار بالتحفظ على ممتلكاتها، كما قامت وزارة الداخلية بإصادر قرار منعها من السفر.

وقد علقت من خلال حسابها على انستقرام على هذا الاتهام، بأنها لا تخفي شيئًا عن جمهوؤها، ولإذا ثبت أنها مخطئة بالفعل فهي سوف تتقبل العقاب بصدر رحب، لكن أكدت أن الحقيقى سوف تظهر، وسوف تقوم في الوقت المناسب بالرد على تلك الاتهامات والشائعات التي لا تستند على أي أساس حقيقي.

شاهد أيضًا: زوجه راكان ول هيون من تكون

زوج فرح الهادي

في عام 2017 انتشرت الشائعات حول علاقة فرح الهادي بالممثل عقيل الرئيسي، وكان سبب انتشار هذه الشائعات هو ظهورهما برفقة بعضهما في العديد من المناسبات المختلفة، مما جعل المتابعين يظنون أن علاقة غرامية نشأت بينهما، غير أنها في البداية قد نفت هذا الأمر بشكل كامل.

ولكن بعد فترة بسيطة، قام عقيل بالتقدم لطلب يدها، ووافقت على طلبه، وتم زواجهما في نهاية عام 2017.

عقيل الرئيسي هو ممثل إيراني لأم كويتية، ويعيش بالكويت.

بدأ مشواره الفني من خلال الإعلانات، ثم شارك في مسلسل “ثريا”، وبعد ذلك شارك في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية، حيث أنه قد حصل على شهادته من المعهد العالي للفنون.

شاهد أيضًا: من هو زوج فيفي عبده

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا على سؤال زوج فرح الهادي من هو كما تعرفنا على أهم المعلومات حول الفنانة الكويتية فرح الهادي وقصة اتهامها في قضية غسيل الأموال.

343 مشاهدة