من هو زوج فيفي عبده

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 26 يوليو 2020 , 12:07
من هو زوج فيفي عبده

من هو زوج فيفي عبده ؟ هذا السؤال يرغب الكثير من محبي الفنانة فيفي عبده التعرف عليه، حيث تعتبر الفنانة المصرية واحدة من أشهر الفنانات العربيات، حيث عملت بالرقص الشرقي وامتهنت التمثيل لعشرات السنوات قدمت من خلالها الكثير من الأعمال الفنية، من خلال المقال التالي نتعرف عليها، وتفاصيل حياتها العائلية.

من هي فيفي عبده

هي راقصة وممثلة مصرية، اسمها الحقيقي عطيات عبد الفتاح إبراهيم،ولدت في أحد قرى مركز تلا بمحافظة المنوفية، عارضت أسرتها، وخاصة والدها الذي كان يعمل ضابطًا فكرة عملها بالفن، فهربت من أهلها وسافرت إلى القاهرة. ظهرت في السينما لأول مرة من خلال فيلم الرسالة عام 1976 م. حيث لعبت دور راقصة في الفيلم، احترفت فيفي عبده الرقص الشرقي بجانب العديد من الأدوار في الأفلام والمسرحيات، وفي السنوات الأخيرة لعبت دور البطولة في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، وقامت بتقديم عدد من البرامج التليفزيونية على الفضائيات المصرية، ومنها: سلام مربع – أحلى مسا – خمسة مواه.

شاهد أيضًا: من هي عايدة رياض السيرة الذاتية الكاملة

زوج فيفي عبده

من هو زوج فيفي عبده ؟ يرغب الجمهور المحب للفنانة فيفي عبده التعرف على تفاصيل حياتها الشخصية، والتعرف على هوية زوجها، وكان تزوجت عدة مرات بعض الزيجات كانت رسمية على يد المأذون الشرعي، وبعضها كانت عرفية بواسطة المحامين.

وأول أزواج فيفي عبده كان “كمال مجاهد” صاحب الملهى الليلي الذي تعمل فيه، وأنجبت منه ابنتها عزة مجاهد، والزوج الحالي لها هو رجل الأعمال الفلسطيني “محمد الديراوي” وقد أنجبت منه ابنتها الثانية هنادي.

شاهد أيضًا: زوج فوز الشطي وما يتم تداوله عن حفل زفافها

أبناء فيفي عبده

بالحديث عن أبناء فيفي عبده، نذكر أن لها ابنتين اثنتين، الابنة الأكبر هي عزة مجاهد التي تبلغ من العمر حوالي 34 عامًا، وقد دخلت إلى عالم الفن من خلال دورها في مسلسل كيد النسا، وقامت بالمشاركة في مسلسل القاصرات عام 2013.

والابنة الصغرى هي هنادي الديراوي، التي أنجبتها من زوجها الحالي، ولا تحب هنادي الدخول إلى عالم الشهرة والأضواء، ولذلك فلا توجد الكثير من المعلومات حولها، وعلى الرغم من ذلك فإن حفل زواجها من رجل الأعمال “شادي العزيزة” نال اهتمامًا إعلاميًا كبيرا حيث حضره الكثير من الفنانين ورجال الأعمال الذين شاركوا الفنانة فيفي عبده فرحة زواج ابنتها الصغرى.

بالإضافة إلى بناتها الشرعيين فإن فيفي عبده لديها ابنة بالتبني هي “عطية الله” والتي تبنتها بعد وفاة الفنانة تحية كاريوكا التي كانت تكفلها، وعلى الرغم من حبها الشديد لها ومعاملتها لها معاملة حسنة إلا أن فيفي عبده كانت ترفض دومًا ظهورها الإعلامي للحفاظ على خصوصيتها.

شاهد أيضًا: من هو زوج غادة موصلي

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا على سؤال من هو زوج فيفي عبده كما تعرفنا على سيرتها الشخصية وجانب من أبرز أعمالها الفنية، والمعلومات المتعلقة ببناتها

3128 مشاهدة