من هو سامح سامي زكريا زوج هالة صدقي

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 3 مارس 2021 , 16:03
من هو سامح سامي زكريا زوج هالة صدقي

يرغب الجمهور في التعرف على سامح سامي زكريا زوج هالة صدقي فقد برز اسمه على الساحة الإعلامية في كل من مصر والدول العربية بسبب الأزمة التي حدثت بينه وبين زوجته واستمرت لسنوات طويلة، وعلى الرغم من أن المشكلة الحادثة بينهما من المشكلات الشخصية إلا أن الجمهور المتابع للفن قد اهتم بشكل كبير بهذه المشكلة، ولاقت متابعة إعلامية على نطاق كبير، وهذه هي ضريبة الشهرة التي يدفع النجوم ثمنها من خصوصيتهم.

من هي هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي جورج يونان هي واحدة من أبرز الفنانات على الساحة العربية، ولدت في الخامس عشر شهر يونيو لعام 1961 ميلادي في محافظة القاهرة، وحصلت على البكالوريوس في الآداب من جامعة القاهرة. كانت هالة تعيش طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت تهوى رياضة السباحة وبعدها عادت إلى مصر من أجل الدراسة. بدأت هالة صدقي في الدخول إلى عالم الفن في عام 1979 ميلادي حينما اكتشفها المخرج نور الدمرداش وشاركت في مسلسل “لا يا ابنتي العزيزة” الذي قام ببطولته الفنان عبد المنعم مدبولي والفنانة هدى سلطان.

وكانت مشاركتها في هذا المسلسل خلال فترة دراستها الجامعية التي انتهت منها في عام 1981. وكانت الانطلاقة الحقيقة لها التي تعرّف عليها الجمهور من خلالها هو دورها في مسلسل عابر سبيل الذي تم عرضه في عام 1983 وبعدها  شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية التي تنوعت ما بين التراجيديا والدراما والكوميديا.

شاهد أيضًا: من هو زوج باسكال مشعلاني

سامح سامي زكريا زوج هالة صدقي

يعد سامح سامي زكريا هو الزوج الثاني للفنانة هالة صدقي فقد تزوجت قبله من رجل الأعمال المصري مجدي وليم ولم يتحقق النجاح لهذا الزواج الذي انتهى بالخلع، حيث قامت بتغيير طائفتها من القبطية إلى السريانية لكي تتمكن من الانفصال عنه. وبعد عدة سنوات تزوجت من المحامي سامح سامي زكريا، وهو والد أبناءها مريم وسامو. ولا تتوافر أي معلومات عن زوجها الحالي سامح سامي زكريا سوى أنه محامي ويعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يكثُر الحديث عنه إلا بعدما ثارت الأزمة الشهيرة التي فردت لها الصحف ووسائل الإعلام صفحات طويلة معها، وكانت هذه الأخبار التي يتم تداولها تتسبب في الضيق والانزعاج للفنانة المصرية فكانت تعلق على تلك الأخبار قائلة بأن هذه المشكلة هي مشكلة شخصية بين زوجين تنظرها المحكمة من بين مئات وآلاف القضايا المشابهة لها ولكنها أخذت حيزًا كبيرًا من الإعلام المرئي والمقروء وذلك لأن أحد أطراف القضية شخصية مشهورة فقط لا غير، وكان تعليقها الوحيد على تلك الأخبار هو مطالبة الصحفيين بتحري الدقة في الأخبار المنشورة عنها وعدم الانسياق وراء الشائعات والكلام المغلوط لأن هذا الأمر يتسبب لها ولأبناءها في الأضرار النفسية.

شاهد أيضًا: من هو زوج مي عمر

تفاصيل أزمة هالة صدقي وزوجها

بدأت أزمة هالة صدقي مع زوجها منذ عدة سنوات حينما دبت العديد من الخلافات بين الزوجين، والتي كان محلها ساحات المحاكم، ولكن ظهرت الخلافات للإعلام بعدما ظهر الزوج في أحد مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويتهم زوجته بالتلاعب في نسب أبناءه من خلال الحصول على بويضات امرأة أخرى من أجل حدوث الحمل، وإنجاب الأبناء، كما اتهمها بالاستيلاء على أمواله، وطالب فيما أسماه بلاغًا واستغاثة للنائب العام أن يتم إجراء التحاليل الخاصة بالحمض النووي من أجل معرفة من هي الأم الحقيقية للأبناء، جاء هذا المقطع بعدما أوقف الأب جوازي سفر الأبناء الأمريكيين الخاصين بهما مما تسبب في الإضرار بالمستقبل الرياضي للأبناء اللذين كانا مهتمان بممارسة الرياضة، ويحرزان فيها تقدمًا ملموسًا.

ومن جانبها أكدت هالة صدقي في غير مرةٍ أنها لن تتهاون في الحصول على حقها وحق أبناءها من التشهير الذي لحق بهم نتيجة تلك المزاعم التي ادعاها والد الأبناء. وكان في تلك الأثناء محامي الزوج قد تراجع عن تمثيله في القضية، ودعا كل من الزوجين إلى التفاهم ونبذ تلك الخلافات من أجل الأطفال الذين لا ذنب لهم في هذا الأمر.

واستمر التراشق بين الطرفين وتبادل الاتهامات المختلفة قائمًا عدة أشهر، حتى قامت الفنانة هالة صدقي بأداء خدمة إنسانية لوالد زوجها الذي كان يعاني من مشكلة صحية خطيرة كانت تهدد حياته ونُقل على إثرها للرعاية المركزة، فوقفت بجواره وكانت أول من ذهب إليه بالمستشفى هي وأبناءها، كما أنها كانت السبب في حصوله على الدم الذي كان يحتاج إليه خلال فترة مرضه، وهذا السبب أدى إلى أن يقوم زوجها بكتابة أحد المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يكتب فيه:

“تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزهة تكون أول واحدة عنده هي والولاد مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعًا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي.. أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتي حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول”.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هو سامح سامي زكريا زوج هالة صدقي كما تعرفنا على أهم المعلومات عن الفنانة المصرية هالة صدقي وتفاصيل الخلاف بينها وبين زوجها.

649 مشاهدة