سبب اعتزال يوسف السلطان

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 26 يوليو 2021 , 20:07 - آخر تحديث : 26 يوليو 2021 , 20:07
سبب اعتزال يوسف السلطان

سبب اعتزال يوسف السلطان الفن من الأمور التي تفاجأ بها العديد من محبي الفنان يوسف السلطان أحد نجوم برنامج ذا فويس الشهير في الموسم الماضي، حيث عرف يوسف السلطان كأحد أفراد فريق الفنان عاصي الحلاني واستطاع التقدم والانتقال إلى مستويات أعلى من البرنامج للمنافسة على المراكز الأولى، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل خبر اعتزال يوسف السلطان وسببه.

يوسف السلطان

الفنان يوسف السلطان هو أحد النجوم الذين شاركوا في برنامج ذات فويس في الموسم الماضي، واشتهر كثيرًا بأدائه المميز الذي أعجب به الجماهير، وأصله من الكويت، وانضم إلى فريق الفنان عاصي الحلاني ووصل إلى مراحل متقدمة من المسابقة وأدى العديد من الأغنيات بصوته المميز، واستطاع من خلال هذا البرنامج نيل شهرة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي على الرغم من كونها أول بداية احترافية له. [1]

شاهد أيضًا: من هو زوج راغدة درغام

سبب اعتزال يوسف السلطان

أعلن الفنان يوسف السلطان اعتزاله عن مجال الفن نهائيًا على ستوري في حسابه الشخصي على انستقرام، حيث كتب: [1]

“رسالة مهمة وأخيرة، بعد التوكل على الله والتفكير العميق والقناعة التامة، أعلن اعتزالي هذا المجال، كما أضاف أن “الكلام المنتقى للغناء أشد حرامًا بسبب الكفر في القول من الكلمات والهدف منه واضح، وربما يكون طريقًا لمن لا يمتلك شخصية في حياته كالعارضات والشواذ وغيرهم ممن يحبون الظهور عن طريق وسائل الإعلام بالعري والخزي”، وقال:”سأهجر هذا المجال هجرًا جميلًا بكل قناعة لوجه القهار”.

كما أضاف السلطان نصيحة لكافة الفنانيين والشعراء بعدم التناول عن الكرامة والقيمة الأخلاقية والدينية والاهتمام بإرضاء الله تعالى وعدم المكابرة والعودة إلى الله تعالى، وختم كلامه بالاعتذار عن الأخطاء التي خرجت منه بكل قصد، كما شكر كافة الأصدقاء والمتابعين الكرام وسأل الله الخير للجميع.

شاهد أيضًا: من هو حكيم جمعة ويكيبيديا

انستقرام يوسف السلطان

يمكن متابعة يوسف السلطان على الانستقرام مباشرة “من هنا“، حيث أعلن توقفه عن الغناء بشكل رسمي وواضح ويشارك مع محبيه الصور والفيديوهات من حياته الجديدة واهتماماته بعد الاعتزال.

شاهد أيضًا: من هو الضابط فهد العتيبي

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على سبب اعتزال يوسف السلطان الذي أعلنه على حسابه الرسمي على الانستقرام منذ ساعات، كما تعرفنا على رسالته الذي قصد بها فناني هذا الجيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , يوسف السلطان , 26/7/2021
65 مشاهدة