سبب انفصال الفنانة يامور وزوجها

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 19 أبريل 2021 , 15:04
سبب انفصال الفنانة يامور وزوجها

سبب انفصال الفنانة يامور وزوجها هو الحدث الذي يشغل مواقع التواصل الإجتماعي، وهناك الكثير من المتابعين في حالة ذهول واستغراب، وتساؤل حول سبب انفصال الفنانة السعودية عن زوجها الفنان القطري محمد أنور، وفي مقالنا هذا سنوضح لكم أسباب الانفصال، وما هو رد الفنانة بعد الانفصال؟ وأهم الأعمال التي شاركت بها مع زوجها؟

سبب انفصال الفنانة يامور وزوجها

تسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب انفصال الفنانة يامور وزوجها الفنان محمد أنور، حيث أعلنت يامور عن انفصالها بعد 5 سنوات من الزواج، ويذكر أن لدى الفنانة طفلة صغيرة تدعى ماريا، والتي أوضحت أنه عند ولادتها نهاية عام 2019 م عن وجود خلافات بينهما، وأكدت بأن زوجها لم يسمح لها بتسمية طفلتها، وأكدت بأن العلاقة بينهما متوترة.

شاهد أيضًا: المسلسلات السعودية في رمضان

رد الفنانة يامور بعد انفصالها

نشرت الفنانة يامور من خلال حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، منشورًا تضمن الآتي:- “بكل اقتناع ورضا وتفهم، انفصلت عن محمد وأتمنى لصديقي الفنان محمد أنور كل الخير والسعادة”، هذا ما يؤكد التفاهم والقناعة بينهما حول حالة الطلاق.[1]

من هو محمد أنور زوج الفنانة يامور

محمد أنور الفنان القطري الجنسية، تزوج من الفنانة يامور في بداية شهر أكتوبر عام 2016 م، وذلك بعد منافستها على دور البطولة في العمل الفني الذي قدماه معًا وهي مسرحية “طار الوزير”، والتي تم عرضها في السادس من يوليو 2016 م، ويذكر أن هذا العمل الفني من تأليف عبد الرحيم الصديقي وسعد بخيت وعبدالناصر درويش وماجدة سلطان، وعبد العزيز جاسم، وكانت من إخراج المخرج فهد الباكر.

شاهد أيضًا: من هو زوج يامور الحقيقي .. معلومات هامة عن الممثلة هامور

أحدث أعمال الفنانة يامور

تحدثت يامور عن أحدث أعمالها التي جمعتها مع زوجها محمد أنور، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل عمرة مرة، وأكدت النجمة أنها رفضت  القيام بهذا العمل، وذلك لرغبتها بالبقاء مع ابنتها الصغيرة، ولكن نزلت تحت رغبة زوجها وشاركته البطولة، وافقت يامور على هذا العمل، لأنها علمت أن شخصية البطلة تتحدث عن معاناة سيدة تعرضت للاضطهاد والعنف من قبل زوجها، لذلك رغبت بتقديم رسالة من خلال هذا العمل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، الذي تضمن سبب انفصال الفنانة يامور وزوجها الفنان القطري محمد أنور، كما تحدثنا عن أبرز الأعمال التي شاركت بها الفنانة يامور البطولة مع زوجها.

المراجع

  1. ^ Instagram.com , حساب الفنانة يامور , 19/4/2021
382 مشاهدة