سبب تاخير موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

كتابة احمد عيسى -
سبب تاخير موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

سبب تاخير موعد مباراة ريال مدريد وليفربول من الأسئلة التي يطرحها عشاق كرة القدم ومتابعي نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بين نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره نادي ليفربول الإنجليزي، في نهائي قاري قوي على ملعب فرنسا في العاصمة الفرنسية باريس، حيث شهدت المباراة العديد من الأحداث المؤسفة التي تسببت في تعكير صفو المباراة الأقوى في القارة.

سبب تاخير موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

شهدت الدقائق الماضية قبل انطلاق مباراة ريال مدريد وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري ابطال أوروبا في الموسم الحالي، أحداث مؤسفة للغاية من شغب للجماهير التي حضرت للقاء بشكل كبير للغاية سواء من عشاق ريال مدريد أو عشاق ليفربول الإنجليزي، كما تسبب ذلك في عدم دخول جماهير ليفربول إلى ملعب المباراة بالإضافة لحدوث عملية قرصنة كبيرة للتذاكر التي تسببت في إحداث خلل في الحضور الجماهيري بالمباراة، والتي وصلت لأكثر من 10 آلاف تذكرة.

كما تحاول قوات الأمن المتواجدة في ساحات ملعب فرنسا في العاصمة الفرنسية باريس، السيطرة على الأوضاع وعدم خروج الوضع عن السيطرة في الوقت الحالي، من أجل الحفاظ على السلامة العامة للاعبين والجماهير الحاضرين للمباراة في ظل متابعة العالم بالكامل للمباراة.

شاهد أيضًا: تشكيلة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن تأجيل انطلاق مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدردي الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، إلى الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك لحين السيطرة على الأوضاع الحالية في ملعب المباراة، مع احتمالية تأجيل المباراة لوقت أطول.

شاهد أيضًا: ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال سبب تاخير موعد مباراة ريال مدريد وليفربول؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول أحداث مباراة ريال مدريد وليفربول في النهائي.

74 مشاهدة