سبب طلاق نادر من سعاد .. الحقيقة الكاملة وراء انفصال نادر النادر وسعاد جابر

كتابة دعاء - آخر تحديث: 17 نوفمبر 2020 , 11:11
سبب طلاق نادر من سعاد .. الحقيقة الكاملة وراء انفصال نادر النادر وسعاد جابر

يعد سبب طلاق نادر من سعاد من الأمور التي تشغل بال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فهما يعدان من مشاهير هذه المواقع في السعودية، ويحظى الزوجين بمتابعة كبيرة على نطاق واسع، فقد أصبحت السوشيال ميديا في السنوات الأخيرة تشكل عالمًا موازيًا لعالم المشاهير في الفن والإعلام الذي استأثروا بالشهرة والنجاح لعقود طويلة، فمن هما نادر وسعاد ولماذا انفصلا عن بعضهما بشكل مفاجئ!

نادر النادر وسعاد بنت جابر

يعد نادر النادر وسعاد الجابر اثنين من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وهما يشكلان ثنائيًا ناجحًا ويحظى بمتابعة الآلاف من المملكة، حيث يقومان بمشاركة يومياتهما من خلال حساباتهما على تلك المواقع، كما أجمع المغردين والمستخدمين في كافة مواقع التواصل الاجتماعي على أنهما من أنجح الثنائيات التي تشكّلت في المملكة، ويتمتعون بالاحترام والتقدير من كل المتابعين. وقد أطلق متابعو سعاد بنت جابر عليها اسم سفيرة السعادة، وذلك لأنها تنشر مقاطع الفيديو الإيجابية من خلال حساباتها على المواقع المختلفة مثل يوتيوب وسناب شات وانستقرام وغيرها. كما أنها ناجحة بشكل كبير في عملها. وتزوجت سعاد من نادر منذ عدة سنوات.

سبب طلاق نادر من سعاد

كان عام 2020 من أغرب الأعوام التي مرت على المشاهير  وكان العنوان الأبرز لها هو طلاق الشخصيات المشهورة، وكان آخر هذه الحالات حتى الآن هو واقعة طلاق نادر وسعاد أحد أبرز ثنائيات مشاهير التواصل الاجتماعي في السعودية، وكان هذا الخبر الذي تم إعلانه في منتصف شهر نوفمبر 2020 من الأمور التي شكّلت صدمة كبيرة للمتابعين، وقاموا بنشر التغريدات بشكل مكثف للتعبير عن صدمتهم، والتساؤل عن سبب انفصال هذا الثنائي الذي كان ينعم بالسعادة والسرور؛ والذي أتى بشكلٍ فاجأ الجميع. وعن سبب الطلاق فإن أيٍّ من الزوجين لم يُصرِّح عن السبب وراء الزواج. فيما توقّع المتابعون أن يكون الطلاق إما بسبب امرأة جديدة دخلت حياة نادر النادر، أو أن سعاد لم يرزقها الله تعالى بالإنجاب مما أدى إلى انفصالها عن زوجها بسبب زواجه من أخرى بحثًا عن الأولاد. ولكن كل من السببين هو محض توقعات من المتابعين لهما على المواقع المختلفة، ولم يُعلن أي منهما عن أسباب الطلاق. ولكن ظهر نادر النادر في مقطع فيديو نشره بحسابه على سناب شات يُعلن عن نبأ  طلاقه من زوجته في مقطعٍ أثرّ بشكلٍ كبيرٍ في المتابعين. وقد تحدث عن زوجته السابقة بكل الحب والمودة وأعلن أنها كانت نعم الزوجة الصالحة لكن الأمور في كثير من الأحيان تكون أقوى من قدراتنا البشرية، كما أعلن هو ووالدته عن أنهما يكنان لها كل المودة والاحترام، وأنها محل ترحيب شديد في حال دعتها الحاجة إلى أن تطلب منهما أي شيء، فهما يتطلعان لمساعدتها في أي شيء قد تحتاج إليه. لكنه لم يذكر في خلال حديثه السبب وراء الانفصال.

مرض نادر زوج سعاد

ظهر نادر زوج سعاد في المقطع الذي أعلن من خلاله عن انفصاله عن زوجته سعاد الجابر من خلال أحد المستشفيات في المملكة، ولم يُعلن عن السبب الذي دخل من خلاله إلى المستشفى، أو السبب الذي أدى إلى انفصالهما. وتداول عدد من المستخدمين الصور ومقطع الفيديو الذي نشره من داخل المستشفى على نطاق واسع، وانقسم المغردين ما بين متعاطف مع نادر النادر ومهاجم لزوجته السابقة سعاد بنت جابر، والقسم الآخر من المتابعين يقوم بالدفاع عن سعاد ويقوم بمهاجمة الزوج. وتوقّع المتعاطفين مع نادر النادر أن يكون دخوله للمستشفى بسبب حزنه الشديد على انفصاله عن زوجته التي كان يكن لها كل مشاعر المحبة والتقدير، وفي الوقت نفسه هاجموا سعاد التي تظهر من خلال منصاتها الإعلامية لتقوم بأداء الإعلانات المختلفة بينما زوجها السابق يقبع في المستشفى ولم تتحدث عنه بأي شكل. فيما رأى فريق آخر من المتابعين أن سعاد لا تستحق كل هذا الهجوم، فلا أحد يدري ماذا يحدث بينهما، كما أن الطلاق بيد الرجل هو من يقوم بإيقاعه، وبالتالي فإن اللوم يجب أن يوجه للرجل وليس للمرأة.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على سبب طلاق نادر من سعاد ، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن الثنائي الذي شكّل حالة من المحبة والاحترام المتبادل سادت مواقع التواصل الاجتماعي، وكان خبر انفصالهما بمثابة الصدمة الكبيرة التي نزلت على قلوب المتابعين والمحبين لهما.

1216 مشاهدة