سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت

كتابة احمد عيسى -
سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت

سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت من الأخبار التي انتشرت بشكل كبير في دولة الكويت، عقب الإعلان عن وفاة الدكتور حاتم مصطفى،  طبيب التخدير وطبيب العناية المركز في مستشفى الجهراء بداخل دولة الكويت، والذي يمتلك شهرة كبيرة في الدولة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل الوفاة.

من هو دكتور حاتم مصطفى

الدكتور حاتم مصطفى أبو سكينة، هو طبيب تخدير وعناية مركزة في مستشفى الجهراء بداخل دولة الكويت، فقد تلقى تعليمه في كلية طب قصر العيني في جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية، وهو متزوج ولديه أطفال، يمتلك الدكتور شهرة كبيرة في الدولة نظرًا لتعامله السمح مع كافة الأشخاص بداخل الدولة والمراجعين في مستشفى الجهراء بالكويت.

شاهد أيضًا: سبب وفاة صالح اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية

سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت

انتشر خبر وفاة الدكتور حاتم مصطفى في دولة الكويت بشكل واسع، وذلك عقب الإعلان عن وفاته يوم الأحد الموافق 5 يناير 2022،  حيث تسبب خبر الوفاة في إحداث حالة كبيرة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة في الوقت الحالي، حيث أكد الكثير أنه توفي اثناء قيامه بعمله في مستشفى الجهراء بداخل دولة الكويت.

شاهد أيضًا: سبب وفاة كمال لموي مدرب منتخب الجزائر السابق

موعد دفن الدكتور حاتم مصطفى

نشر عدد كبير من المقربين للدكتور حاتم مصطفى، منشورات متواصلة على موقع فيسبوك العالمي ينعون فيها خبر وفاة الطبيب المحبوب والخلوق بعد مسيرة طويلة من العمل في الدولة، سائلين المولي عزوجل أن يمنح أهله الصبر والسلوان، حيث لم يتم تحديد موعد الدفن حتى وقتنا الحالي.

شاهد أيضًا: ما هو سبب وفاة اوسو كونان لاعب الاهلي السابق ؟

حسابات الدكتور حاتم مصطفى على مواقع التواصل الاجتماعي

يمتلك الدكتور حاتم مصطفى، حسابات رسمية على عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يعمل على نشر الكثير من المنشورات سواء الشخصية أو الطبية على الحساب الشخصي الخاص به، حيث يمكن الدخول إلى حسابه مباشرةً “من هنا“. كما يمكن الاطلاع على حسابه على انستقرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: سبب وفاة ابو مرزوق باب الحارة

جنسية الدكتور حاتم مصطفى

يعد الدكتور حاتم مصطفى، واحد من أشهر الأطباء العاملين في دولة الكويت، إذ يمتلك شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بين الأشخاص، والدكتور حاتم مصطفى هو مصري الجنسية من مدينة السادس من أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة، ويعمل في دولة الكويت.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سارة يوسف مصطفى

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال سبب وفاة الدكتور حاتم مصطفى في الكويت ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول الدكتور الراحل.

17 مشاهدة