سبب وفاة زينة عصفور

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 20 أبريل 2021 , 23:04 - آخر تحديث : 20 أبريل 2021 , 23:04
سبب وفاة زينة عصفور

ما هو سبب وفاة زينة عصفور ؟ من الأسئلة المترددة بشكل كبير منذ وفاة رائدة العمل التطوعي في الأردن، حيث تعد من الشباب الواعد الذي يعمل على المشاريع التطوعية المختلفة بالأردن والدول العربية المختلفة، فعرفت زينة عصفور على الرغم من سنها بدورها القيادي في الأعمال التطوعية آخرهم مشروع المتطوع الصغير التي أطلقته، وفيما يأتي نتعرف على زينة عصفور والمزيد حول حياتها الشخصية وسبب وفاتها الذي أفزع محبيها في كافة الدول العربية.

من هي زينة عصفور

زينة عصفور هي امراة أردنية الجنسية عرفت بدورها القيادة في الريادة الاجتماعية، فهي مؤسسة مشروع المتطوع الصغير مع لين عصفور، اهتمت زينة عصفور بالمجال التطوعي منذ الصغر، فعملت على المشاركة في العديد من الأعمال التطوعية المختلفة منذ طفولتها إلى أن أطلقت مشروع المتطوع الصغير، كانت تحب القراءة والموسيقى ومعرفة الثقافات الأخرى المختلفة، فأطلقت حملة أخرى لتشجيع الجمهور على القراءة ومشاركة المعلومات على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة زينة عصفور

توفت زينة عصفور في يوم الأحد الموافق 18 إبريل 2021 في منتصف العشرينيات من عمرها، حيث كانت وفاتها صدمة كبيرة على محبيها وجمهورها الكبير في الأردن، فأقبل العديد من متابعيها على سؤال سبب وفاته في هذا السن الصغير، ولكن لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة الرسمي، ولكن يقال أنها كانت تعاني من ضعف عام في الحالة الصحية، ودخلت المستشفى قبل وفاتها بعد أيام.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عمرو دياب زينة عاشور

من هو زوج زينة عصفور

إن زينة عصفور متزوجة من أحد الرجال من الأردن، ولكنها لم تشارك أي معلومات حول زوجها من أجل الحفاظ على خصوصيتهما، ولكنها أنجبت من زوجة ابنتها الكبرى لين وعمرها تسعة سنوات، وابنتها الصغرى بانة وعمرها ست سنوات، وكان مشروعها المتطوع الصغير بإلهام من طفلتيها، حيث أرادت أن يكون للطفل دورًا فعالًا في المجتمع بالمشاركة في الأعمال التي يمكن أداؤها حسب عمر الطفل.

وإلى هنا نكن قد تعرفنا على سبب وفاة زينة عصفور رائدة العمل التطوعي في الأردن، كما تعرفنا عليها وأبنائها وزواجها وأهم المشاريع التي عملت عليها قبل وفاتها.

530 مشاهدة