سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 6 يونيو 2021 , 23:06
سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن

ما سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن فجأة، حيث انتشر في الأونة الأخيرة الحديث عن وفاة شقيقة الممثلة السعودية نيرمين محسن، وهو الأمر الذي تصدر على مواقع التواصل الإجتماعي وأصبح محط اهتمام كثير عليها، حيث تم الإعلان عن وفاتها بشكل مفاجئ، وعبر الكثير من متابعين نيرمين محسن عن حزنهم داعين الله لها بالمغفرة، لهذا سوف نتعرف أكثر على سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن.

من هي نيرمين محسن

نيرمين محسن الزهراني ممثلة سعودية مشهورة شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولها العديد من المسلسلات والبرامج، وهي من مواليد 18 مارس 1993، ولدت نيرمين لأم من المنطقة الشرقية بالسعودية وأب من جدة، وجدتها من أمها تركية الأصل، وعاشت في سوريا سنوات الدراسة حتى حصولها على الثانوية العامة، وانتقلت للسكن في السعودية ودراسة تخصص اللغة العربية في جامعة الملك عبدالعزيز.

بدأت مشوارها الفني عام 2010 في التمثيل وتجسيد دور نصابة في مسلسل أبو جانتي مع سامر المصري، وقد اختارها ياسر العظمة للمشاركة معه في مسلسل مرايا 2011 وقامت بالمشاركة في أدوار صغيرة، كما شاركت في العديد من المسلسلات عام 2014، وظهرت في المسلسل الكويتي الحب سلطان مؤدية دور الفتاة الحالمة التي تبحث عن الرومانسية رغم ظروفها المادية الصعبة، وفي يوليو 2014 وقفت على مسرح مركز الملك فهد الثقافية لتأدية العمل المسرحي الأول لها في مشوارها الفني في مسرحية بنات الأكاديمية من إخراج المصرية بسنت حمدي، وفي عام 2018 شاركت في مسلسل العاصوف.[1]

سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن

أعلنت الممثلة السعودية نيرمين محسن عن وفاة شقيقتها واختها الوحيدة أريج الزهراني بسبب جلطة دماغية تعرضت لها أدت إلى وفاتها، داعية الله أن يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويعوض شبابها الجنة، وقد عبرت الفنانة نيريمن عن تعلقها الكبير بأختها نيرمين محسن، وعبرت عن حزنها الشديد على مواقع التواصل الإجتماعي لوفاة أختها، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، وهي الأقرب إلى قلبها وهي أختها الوحيدة، وقد نشرت على حسابها الرسمي في الأنستقرام قولها: “إن لله وإن إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي وشقيقتي أريج الزهراني عن عمر 28 سنة. لله ما أعطى ولله ما أخذ. ولله الحمد على كل حال”.، وأضافت أيضاً في تغريدة أخرى قولها: “اختارك الله وانتقلت إلى جواره في هذه الأيام الفضيلة المباركة أحتسب فقدك يا فقيدة روحي عند الله”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة فهاد العيسى

تعليقات جمهور نيرمين محسن على وفاة شقيقتها

دعت نيرمين محسن جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي بالدعاء لشقيقتها، وقد كتب على الأنستقرام:”أدعوا لها كثير فقيدة روحي أختي وشقيقتي الوحيدة أريج الزهراني عن عمر 28 عاماً إثر جلطة دماغية. الله يرحمها ويغفرلها ويجعل مثواها الجنه ويعوّض شبابها الجنة ‏نسألكم الدعاء”، وقد عبر جمهورها عن حزنهم الكبير لوفاة شقيقتها الوحيدة أريج التي تحبها نيرمين بشكل كبير، وقد جاءت بعض التعليقات لجمهور نيرمين كالآتي:

  • فقد قال متابعها أحمد الحارثي في تعليقه: “الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته هذا كلنا درب ماشين عليه اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم امين”.
  • فيما قالت المتابعة ألين:”الله يغفر لها ويرحمها برحمته الواسعه اللهم واسكنها جنات عدنً التي تجري من تحتها الانهار خالدةً فيها يارب العالمين”.
  • وقالت المغردة نرمين:” الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك ويعينك على فراقها انا عايشة هاذ الاحساس وبعرف منيح هاذ الوجع يلي حاسة فيه @nermin_mohsen”.
  • قال متابعها باسم أيمن:”الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة ابن ميريام فارس

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن، وقد تعرفنا أيضاً على تعليقات جمهور نيرمين محسن على وفاة شقيقتها الذي عبر عن حزنه الشديد لوفاة شقيقتها الوحيدة، داعين الله لها بالمغفرة والرحمة الواسعة.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , نيرمين محسن , 6/6/2021
114 مشاهدة