سبب وفاة فهاد العيسى

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 6 يونيو 2021 , 08:06 - آخر تحديث : 6 يونيو 2021 , 08:06
سبب وفاة فهاد العيسى

سبب وفاة فهاد العيسى ، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال مقالنا هذا في موقع محتويات ، كما سنذكر أهم تفاصيل حياته وإنجازاته،  بالإضافة إلى تشييع جثمانه ودفنه في مقبرة صديان، وذكرنا نعي أصدقائه وتلامذته والشيوخ والدعاة على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بالصحف المحلية.

سبب وفاة فهاد العيسى

إن سبب وفاة الشيخ فهّاد العيسى هو إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، والبعض يقول قد أصيب بسكتة قلبية، حيث أعلنت وسائل الإعلام الرسمية يوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021 م، عن وفاة الشيخ فهاد بن خلف العيسى في أحد مشافي العاصمة الرياض عن عمر ناهز 70 سنة، وأكدت الصحف المحلية أن تدهور حالته على إثر إصابته بكوفيد 19 بعد إصابته بالفيروس، كما تم تشييع جثمانه عصر يوم الجمعة،من خلال عدد قليل من الأشخاص وعدد محدود من الأهل والأصدقاء المقربين التزامًا بالبروتوكولات الصحية.

شاهد أيضًا: من هو وديع الشيخ ويكيبيديا

نعي الشيخ فهاد العيسى

كتب عبدالعزيز عبيد الطوياوي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”أستاذنا وشيخنا الشيخ فهاد-رحمه الله- ممن درست عليهم القرآن، لا أنسى كلماته الطيّبه وتعليمه وتحفيزه (منذ أعوام) وأُلامس أثرها إلى يومي هذا، متواضعًا بشوشًا ناصحًا اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرًا منها، رحم الله من تتلمذنا على يديه اللهم اسكنه فسيح جناتك”.

وغرد الشيخ إسماعيل بن عمر الحامد :”رحم الله الشيخ البليغ و المعلم الفصيح فهاد العيسى وجمعنا به في جنات النعيم ، كان رحمه الله مثالاً يحتذى في الداعية الصادق والخطيب المؤثر والمعلم الناصح ، متواضعًا أسيفاً حسن الخلق ، طيب المعشر ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما كتب تلميذ آخر :”هناك دعاة حريصون على الناس مشفقون عليهم يبذلون في سبيل نصحهم وإرشادهم الغالي والنفيس يفرحون لفرحهم ويحزنون لمصابهم والشيخ الواعظ فهاد العيسى رحمه الله منهم كتب الله أجره ووسع مدخله”.

كما نشر محمد بن عمر السائح التميمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي الداعية السلفي المحتسب فهاد خلف العيسى رحمة الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته صادق العزاء والمواساة لأولاده وأهله وإخوانه ومحبيه اللهم ألهمهم الصبر والاحتساب رحل أبا عمر فهاد العيسى وترك أثراً طيباً وعملاً صالحاً”.

شاهد أيضًا: من هو فهاد العيسى ويكيبيديا

من هو الشيخ فهاد العيسى

إن الشيخ فهاد بن خلف العيسى الفهاد الغيثي أبو عمر من مواليد المملكة العربية السعودية، وهو واعظ وأحد الدعاة للدين الإسلامي، يتميز بأسلوبه الراقي ووصفه المتقن في دروسه وطرحه المواعظ، ولديه عدة أشرطة مسجلة من المحاضرات والأدعية بصوته، التي يقدمها من خلال الندوات التي يشارك بها، بالإضافة إلى إلقاء المواعظ في المحاضرات في عدة مساجد مختلفة، وتلقى تعليمه في المملكة العربية السعودية وتتلمذ على يد كبار الشيوخ في المملكة، ويحظى بشعبية واسعة في كافة أنحاء المملكة نظرًا لتقديم الدروس والمواعظ والعبر للعديد من المواطنين، والذي توفي قبل يومين وتم تشييع جثمانه وتم دفنه في مقبرة صديان.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشاعر علي الفريداوي ومقتطفات من أبرز أشعاره

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول سبب وفاة فهاد العيسى ، الواعظ الداعية الإسلامي فهاد بن خلف العيسى الفهاد الغيثي أبو عمر، الذي وافته المنية عقب إصابته بفيروس كورونا، كما تحدثنا عن أهم صفاته وإنجازاته، ونعي الدعاة والشيوخ وتلامذته رحيله، وكسب محبة الجميع ودعواتهم  لروحه الطيبة وأخلاقه الكريمة.

122 مشاهدة