سبب وفاة فهد هزازي

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 9 مايو 2021 , 19:05 - آخر تحديث : 9 مايو 2021 , 19:05
سبب وفاة فهد هزازي

سبب وفاة فهد هزازي بطل كمال الأجسام السعودي المشهورة في المملكة العربية السعودية، فقد انتشرت الكثير من الأخبار في الأونة الأخيرة التي تتحدث عن وفاته، وانتشرت بعض الإشاعات حول أسباب وفاته، هذا الأمر الذي جعلنا نبحث عن التفاصيل الكاملة بخصوصه، لذلك سوف نبين لكم الان ما هو سبب وفاة فهد هزازي.

من هو فهد هزازي

فهد هزازي بطل كمال الأجسام في المملكة العربية السعودية، ويعمل فهد هزازي كممرضاً في مدينة الملك سعود الطبية، وهو حاصل على لقب البطولة في بطولة أرنولد كلاسيك الدولية في جنوب أفريقيا، كما أنه حصل على المركز الرابط لبطولة الأجسام الدولية، كما أنه حسن الأخلاق وطيب القلب ويتعامل مع جميع من حول بروح رياضية جميلة ومميزة غيره من لاعبي كمال الأجسام، وقد مثل هزازي المملكة العربية السعودية في عدد من المحافل الدولية، واستطاع تحقيق سلسلة من البطولات المميزة مثل بطولة أرنولد كلاسيك في جنوب أفريقيا، واحتلاله المركز الرابع في بطولة العالم لكمال الأجسام، واحتل المركز الأول ببطولة المملكة لكمال الأجسام عان 2020، ويزيد وزن هزازي عن 90كجم، وقد تأهل للعديد من البطولات في الأيام القادمة والتي ستكون منافسة قوية بالنسبة له.

سبب وفاة فهد هزازي

تلقى الشارع السعودي صدمة كبيرة بعد الإعلان عن وفاة بطل كمال الأجسام في المملكة العربية السعودية فهد عزازي بشكل مفاجئ يوم السبت الموافق 8 مايو 2021، حيث أبدى الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي حزنهم، بعد أن توفي هزازي، بالأخص أنه كان ينشر على حسابه الرسمي على الستوري خلال تدريباته قبل الحادثة بساعات، وقد نشر بعض المغردين تسجيل صوتي على الواتساب تحدث عن أن وفاة فهد هزازي كان بسبب نوبة صرع شديدة، حيث كان يعاني من مرض الصرع بشكل دائم، وهو الأمر الذي أكدته العديد من التقارير.

وقد تم نفي تلك التقارير وكل ما تردد بشأن وفاة هزازي أثناء تأديته التمارين الرياضية داخل أحد صالات اللياقة البدنية، وانخفاض مستوى الأنسولين في الدم مع تأكيد إصابته بفيروس كورونا وتطور الأمر حتى الوفاة.

شاهد أيضاً: من هو نايف هزازي طليق بلقيس

تعليقات المغردين على وفاة فهد هزازي

انتشرت الكثير من التعليقات المعبرة عن الحزن على وفاة أحد لاعبي كمال الأجسام السعوديين وهو فهد هزازي، وقد عبر المغردين عن حزنهم لوفاة فهد هزازي، وهو الأمر الذي جلعهم يعبرون عن ذلك بنشر التغريدات المختلفة، ومن أهم تعليقات المغردين على وفاة فهد هزازي على تويتر مايلي:

  • قال المغرد عُمر شيحه “المحترف فهد هزازي مثال مشرف للرياضي الخلوق المبتسم دائما …قبل ساعات كان في سناب معانا، و الان توفى ورحل لدار الحق في ايام فضيلة ربنا اختاره يكون عنده، رحمة الله عليك يا فهد ونعم الشخص و الكل يذكرك بذكرى طيبة….أسأل الله ان يسكنك فسيح جناته و انا لله وانا اليه راجعون”.
  • قال فايز المالكي الممثل السعودي :”ببالغ الأسى.. أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة بطل كمال الأجسام الزميل فهد هزازي احد منسوبي تجمع الرياض الصحي الأول .. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته  (إنا لله وإنا إليه راجعون)”.
  • وقال المغرد محمد على تويتر: “قبل ٧ ساعات منزل سنابات ويتمرن بالنادي واليوم الصباح توفي صدمه، الله يرحمه ويغفرله ويصبر اهله #فهد_هزازي_في_ذمة_الله”.

هذه هي كافة المعلومات حول سبب وفاة فهد هزازي، وقد قدمنا لكم نبذة عن من هو فهد هزازي، ونشرنا لكم تعليقات المغردين على وفاة فهد هزازي التي عبر الجميع من خلالها على أسفهم وحزنهم على فراق رجل في مقتبل عمره سائلين له المغفرة والرحمة.

المراجع

  1. ^ arabic.rt.com , فهد هزازي , 9/5/2021
245 مشاهدة