سبب وفاة كمال حجاب شلاش العنزي في تركيا

سبب وفاة كمال حجاب شلاش العنزي في تركيا

سبب وفاة كمال حجاب شلاش العنزي في تركيا، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة المفكر ورجل الدين الكويتي كمال العنزي، وذلك بعد نعيه من قبل مبارك العنزي، لذا سنحاول في السطور القادمة من موقع محتويات التعرف على سبب وفاته، والتطرق لسيرته الذاتية.

من هو كمال حجاب شلاش العنزي ويكيبيديا

كمال حجاب شلاش العنزي هو مفكر وعالم دين يحمل الجنسية الكويتية، وقد عمل كأستاذ في الحوزة التعليمية في مدينة قم الإيرانية حيث درس مادتي الفلسفة والشريعة، ثم شغل بعد ذلك منصب رئيس معهد الفكر وعلوم الدين، وقد اكتسب شهرةً كبيرةً وتم تصنيفه من قبل الولايات المتحدة الأمريكية كفيلسوف دين إسلامي، وله عدة مؤلفات مثل فلسفة لابن نهر والإسلام السياسي بالإضافة إلى العديد من المقالات التي تدور مواضيعها حول الفقه السياسي والنقد الديني والأدبي والتاريخ، ومن الصحف التي كانت تنشر له صحيفة ميدل إيست وصحيفة الوطن العربي.

من هو كمال حجاب شلاش العنزي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: سبب وفاة عبدالله عاجل العنزي

سبب وفاة كمال حجاب شلاش العنزي في تركيا

أعلنت وسائل الإعلام في دولة الكويت عن وفاة كمال حجاب شلاش العنزي بتاريخ 31 يوليو تموز عام 2022م إثر وعكة صحية ألمت به أثناء تواجده في تركيا، وقد انتشرت على التويتر عشرات التغريدات المعزية بوفاة المفكر والفيلسوف وعالم الدين داعيةً له بالرحمة والمغفرة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سليمان الملا الملحن الكويتي

إعلان وفاة كمال حجاب شلاش العنزي

أعلن مبارك العنزي وفاة كمال حجاب شلاش العنزي من خلال تغريدة له على التويتر قال فيها:

” انتقل إلى رحمة الله أخي /كمال حجاب شلاش العنزي العزاء حين وصول الجثمان من جمهورية تركيا إن لله، وإن إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وبعد أن شارف مقالنا سبب وفاة كمال حجاب شلاش العنزي في تركيا على الانتهاء نكون قد تعرفنا على سبب وفاة كمال العنزي، كما تطرقنا إلى سيرته الذاتية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , صـحـيـفـة صـ الـويـلان ــوت الإعلامية , 01/08/2022
48 مشاهدة