سبب وفاة لاعب كيك بوكسينغ المغربي

كتابة بشار ديوب -
سبب وفاة لاعب كيك بوكسينغ المغربي

سبب وفاة لاعب كيك بوكسينغ المغربي ، ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة لاعب كيك بوكسيتغ مراد لمرابط لإثر الحادثة المأساوية التي تعرض لها في إسبانيا. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على سبب وفاة لاعب كيك بوكسيغ المعربي وتفاصيل الحادثة التي أنهت حياته.

من هو مراد لمرابط لاعب كيك بوكسينغ المغربي

هو لاعب كرة قدم سابق مع نادي فيتيس الهولندي، من مواليد المغرب عام 1991، حيث يبلغ من العمر 31 عامًا. يعد لمرابط من اللاعبين المحترفين وله الكثير من الإنجازات في مجال كرة القدم. حيث لعب مع عدة أندية هولندية من أبرزها نادي فيتيسه الذي لعب معه خلال موسم 2010 – 2011، وتوج بلقب بطولة كأس هولندا مع الفريق تحت 23 عام. تعود أصول مراد لمرابط لدولة المغرب. وكانت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ضجت بحادثة لمرابط المأساوية وهي لحظة قفزه في إحدى الشواطئ الإسبانية التي أدت لوفاته.

سبب وفاة لاعب كيك بوكسينغ المغربي

توفي لاعب كيك بوكسينغ المعربي مراد لمرابط عندما كان يحاول القفز في إحدى الشواطئ الإسبانية من على ارتفاع 100 قدم، حيث اصطدم رأسه بصخرة ما أدى لوفاته. تجد الإشارة إلى أن لاعب كيل بوكسينغ مراد لمرابط حقق إنجازات عديدة في مجال كرة القدم، إضافة إلى أنه نجاحه في لعب الفنون القتالية كيك بوكسينغ.[1]

شاهد أيضًا: سبب وفاة اللاعب العماني منذر الحراصي

تفاصيل وفاة لاعب كيك بوكسينغ المغربي

كان اللاعب المغربي مراد لمرابط يقضي إجازة في بلدة سانتا بونسا الواقعة في جزيرة مايوركا الإسبانية مع زوجته وأطفاله. وقد قرر لمرابط القفز من صخرة يبلغ ارتفاعها 35 مترًا باتجاه الماء. إلا أنه سقط بسرعة عالية واصطدم رأسه بالصخور الحادة ما أدى لوفاته. وكلن لمرابط استأجر قاربًا للاستجمام برفقة زوجته وأطفاله.

إنجازات لاعب كيك بوكسينغ المغربي مراد لمرابط

يعتبر مراد لمرابط من اللاعبين الذين حققوا شهرة كبيرة في عالم الرياضة، كما يصنف ضمن قائمة المحترفين في مجال كرة القدم. ومن أبرز إنجازات اللاعب المغربي:

  • حقق الكثير من النجاحات مع نادي فيتيسه الهولندي، كما لعب مع عدة أندية هولندية أخرى.
  • مدرب مشهور في الفنون القتالية كيك بوكسينغ.

شاهد أيضًا: ما هو سبب وفاة اوسو كونان لاعب الاهلي السابق ؟

إنستقرام مراد لمرابط

يمتلك اللاعب المغربي مراد لمرابط حسابًا على منصة إنستقرام، حيث يشارك متابعيه أحدث صوره ومقاطع الفيديو من نشاطاته اليومية وتدريباته. كما يتفاعل المتابعين مع منشوراته بشكل كبير. ويمكن الدخول لحساب لمرابط عبر الرابط التالي “من هنا“.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على سبب وفاة لاعب كيك بوكسينغ المغربي ، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن اللاعب المغربي مراد لمرابط، كذلك استعرضنا تفاصيل وفاة مراد لمرابط وأبرز إنجازاته خلال مسيرته الرياضية.

المراجع

  1. ^ alarabiya , زوجته وثقت وفاته المأساوية.. وفاة لاعب مغربي بـ"قفزة غطس" , 19/05/2022
56 مشاهدة