سبب وفاة محمد سلمان الجعيب

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 11 سبتمبر 2021 , 16:09
سبب وفاة محمد سلمان الجعيب

سبب وفاة محمد سلمان الجعيب ؛ الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا حول السبب الذي غيب جثمان محمد الجَعيب، هذا وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي بنعيه وتعزية أسرته ببالغ الحزن والأسى على فراقه كونه شخصية طيبة وخلوق ويحترم الآخرين ويقدرهم، كما أنه يدعم الفقراء والمحتاجين بكل ما تجود به نفسه.

سبب وفاة محمد سلمان الجعيب

إن سبب وفاة محمد سلمان الجعيب هو صراعه الطويل مع مرض السرطان، حيث أعلنت العديد من الصفحات والحسابات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، صباح يوم السبت الموافق 11 سبتمبر 2021 م، عن وفاته، الذي توفي بعد معاناة طويلة مع المرض لسنوات عديدة.

وكتبت أحد الصفحات:” انا لله وانا اليه راجعون، خالص العزاء لأسرة الجعيب الكرام، بوفاة الرجل الطيب صاحب الاخلاق العاليه محمَد سلمان الجَعَيب، أسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة احمد بن حمد الهوشان رجل الأعمال السعودي

من هو محمد سلمان الجعيب ويكيبيديا

إن محمد الجَعيب من مواليد المملكة العربية السعودية واسمه الكامل هو الشيخ محمد سلمان الجعيب الحسيني، نشأ وتربى في السعودية، وأنهى دراسته في عدة مدن من المملكة ومن أبرز هذه المدن الرياض ومكة المكرمة، وجدة، وعرف الشيخ الجعيب بالعديد من الصفات التي جعلت منه شخصية محبوبة بين أفراد عشيرته.

ومن أبرز صفاته أنه يكن احترام وتقدير للجميع، فعلمه  وتعامله مع الآخرين جعل منه قدوة للناس، كما أن معاملته الطيبة وبشاشته والصدق الذي يتحلى به في المعاملة مع كافة الأشخاص، بالإضافة إلى حكتها وموضوعيته وأحاديثه، واحترامه للآخرين، كما اشتهر بدعمه للمحتاجين والفقراء، ويذكر أن الشيخ كان يحتسب مرضه عند الله تعالى ، حتى أخذ الله روحه الطاهرة.  

شاهد أيضًا: سبب وفاة والدة خالد البلطان رئيس نادي الشباب

نعي وفاة محمد سلمان الجعيب

نعى عدد كبير من رواد السُوشال ميديا وفاة الشيخ الجَعيب، وتم نشر التغريدات التالية عبر منصة تويتر:

  •  كتب الشيخ تركي بن خلف الجعيب على حسابه: “إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي الرب وإنا على فراقك يا أبا سلمان لمحزونون “إنا لله وإنا إليه راجعون”.
  • كما نشر ولده سلمان بن مُحمد الجعيب الحُسيني عبر صفحته على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي وحبيبي، اللهم اغفر له وارحمه وعافه، واعفو عنه واسكنه فسيح جناتك، واجعل قبره روضة من رياض الجنة واسكنه الفردوس الأعلى آمين”.
  • بدوره نعى الدكتور فهيد الهيلم أستاذ بكلية التربية الأساسية، وقال: ” أنا أشهد إنه فارق الصف رجال رحمة الله عليك يا أبا سلمان، ورفع الله درجاتك في عليين وتقبلك بقبول حسن، وعظم الله أجرنا وأجر ذويك بفقدك”.
  •  ونشر آخر: “خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الجعيب الكريمة لوفاة المغفور له بإذن الله مُحمد سلمَان الجَعيب،عرفناه بشوشاً، طَلْق المحيا، صادقًا في ترحيبه وتواصله وأفعاله وأقواله، أكرم الله وفادته إليه وتغمده بواسع رحمته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة معجب الدوسري وأهم المعلومات عن حياته

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام ومحركات البحث عن سبب وفاة محمد سلمان الجعيب؛ والذي وفاته المنية صباح اليوم على إثر صراعه الطويل ومعاناته لسنوات عديدة مع مرض السرطان، كما تحدثنا عن أهم المعلومات والتفاصيل عن حياة ونشأة الشيخ، بالإضافة إلى نعي وفاته من قبل ولده ومجموعة من رواد مواقع التواصل.

16 مشاهدة