ستيفان كارل ستيفانسون هل هو مسلم

ستيفان كارل ستيفانسون هل هو مسلم

ستيفان كارل ستيفانسون هل هو مسلم، كارل ستيفانسون هو ممثل ايسلندي وقد عاش في لوس انجلوس و شارك ستيفان كارل في الكثير من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية، ومن خلال المقال نتعرف على من هو ستيفان كارل وأهم المحطات في حياته.

ستيفان كارل ستيفانسون هل هو مسلم

ستيفان كارل ستيفانسون مسلم فقد أسلم في آخر أربع أشهر في حياته وبعد ذلك أصيب بمرض سرطان في البنكرياس وقد انتشر سريعاً في باقي جسده قد توفي بعدها  وتاريخ وفاته هو 21 اغطسطس عام 2018.

ستيفان هو ممثل ايسلندي  أطلق عليه إسم روبي روتين و اشتهر جداً في مسلسل مدينة الكسالى ولد ستيفان في عام 1975 في مدنية هافنارفيوردور وقد التحق بالدراسة في الأكاديمية الأيسلندية للفنون وبعد أن تخرج منها بدأ في التمثيل وكانت أول أعماله التمثيلية في عام 1994 وقد شارك في عدد كبير جداً من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية ومن أشهر  المسرحيات التي اشتهر بها هي مسرحية Dr.seuss  وقد لعب فيها دور غرينش كما اشتهر جداً في دوره في مدينة الكسالى كما شارك في دبلجة عدد كبير من الأفلام الهوليوودية وأصيب ستيفان كارل بمرض السرطان في عام 2016 وانتشر المرض في جسده وتوفي في عام 2018  وكان ستيفان محبوب من الجميع لذلك كان محاط بالكثير من الناس في فترة تعبه مما كان يساهم في رفع حالته المعنوية.

شاهد أيضًا: من هو زوج نور الغندور الحقيقي

إنجازات ستيفان كارل ستيفانسون

بعد أن تخرج ستيفان من كليته قام بالإنضمام إلى المسرح الوطني الأيسلندي و أول فيلم سينمائي له كانت تدور فكرته حول تقاليد وعادات ايسلندا في الإحتفال برأس السنة وكان هذا الفيلم محل إعجاب الجميع وشارك ستيفان بعدها في العديد من الأعمال التلفزيونية وفي عام 2002 شارك ستيفان في مشروعين أول مشروع فيلم رسوم متحركة والثاني في فيلم شهير stella for office.  كما ساهم في دبلجة عدد كبير من الأعمال السينمائية التي تم إنتاجها في هوليوود وقد أعطى صوته لمحاربة الفايكنج في لعبة الفيديو التي قد تم إنتاجها عام 2017 وشارك أيضاً في فيلم johannes   عام 2009 وبعد مرور عامين كان يعمل في دور البطل في فيلم polit people   وقد قام فيه بدور مهندس يائس يحاول إقناع مجموعة كبيرة من المزارعين في إحياء مزرعتهم وشارك في العديد من المسلسلات الكوميدية ومسلسلات الأطفال وكان ستيفان يدير منظمة تدعم حقوق الأطفال كانت تسمى منظمة قوس قزح ولكن تم  إغلاقها بعد ١٢ سنة من افتتاحها.

حياة ستيفان كارل ستيفانسون

تزوج ستيفان كارل  في عام 2002 من استينون ألينا وهي  ممثلة وكاتبة وقد أنجب منها ولد وثلاث بنات وقد عاش مع زوجته وأولاده في ولاية كاليفورنيا الأمريكية  تحديداً في دولة سان فرانسيسكو حصل ستيفان كارل على تأشيرة لأمريكا وذلك لأنه زوجته كانت تحمل الجنسية الأمريكية.

وفاة ستيفان كارل ستيفانسون

عانى ستيفان من عدة مشاكل صحية أدت به للموت فعندما أصيب بسرطان البنكرياس انتشر السرطان إلى أن وصل إلى الأوعية الصفراوية وقد خضع لعملية جراحية لكي يتم استئصال الورم وقد تعافى وقتها لكن ليس بشكل نهائي حيث رجع له المرض مرة أخرى. في عام 2018  وتوفي وكان خبر وفاته صدمة للجميع.

شاهد أيضًا: من هو عبد العزيز بن سعود بن نايف ويكيبيديا

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا ستيفان كارل ستيفانسون هل هو مسلم بالفعل قد أشهر إسلامه في أواخر حياته وقد تعرفنا أيضاً على أهم إنجازاته الفنية التي قدمها وعن حياته الشخصية والمرض الذي أصيب به وأدى إلى وفاته.

58 مشاهدة