شركة العاب اطفال عالمية من اربع حروف

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 5 يناير 2021 , 22:01
شركة العاب اطفال عالمية من اربع حروف

شركة العاب اطفال عالمية من اربع حروف هي أحد الألغاز التي يبحث الكثير من محبي لعبة كلمة السر عن إجابتها، فهناك العديد من الشركات العالمية لألعاب الأطفال فيصعب على الكثيرين الحصول على اسم الشركة المقصودة، على الرغم من أنها شركة كبيرة ومشهورة عالميًا، لذلك في هذا المقال سنوضح لك ما هي الشركة المقصودة.

شركة العاب اطفال عالمية من اربع حروف

إن هذا اللغز لا يتطلب فقط التفكير أو التحليل وإنما يتطلب أيضًا أن تكون مهتم بألعاب الأطفال لتكون ملم بأسماء شركاتها العالمية، وتسهيلًا عليك عزيز القاريء فالشركة المقصودة هي شركة دنيماركية الأصل تأسست عام ألف تسعمائة واثنين وثلاثين، هل عرفت الجواب؟ إذا كنت لم تعرفه بعد فإن الجواب هو شركة (ليجو) العالمية، وهذا الاسم مقتبس من الكلمة  الدنماركية leg godt وإذا ترجمنا هذه الكلمة إلى اللغة العربية نجدها تعني العب جيدًا، واشتهر اسم الشركة بلعبتها ليجو التي انتشرت انتشارًا واسعًا، وتقوم شركة ليجو حاليًا بتصنيع الجهاز الرئيسي للروبوت مثلليجو مايندستورمز ان اكس تى، والروبوت ليجو منيدستورمز ار سى اكس؛ وتعتبر شركة ليجو من أشهر شركات ألعاب الأطفال حول العالم.

شاهد أيضًا: ما هو الشيء اذا دخل الماء لم يبتل

من الطيور مكونة من 10 حروف

من أشهر الألغاز المحيرة هو لغز؛ من الطيور مكونة من 10 حروف؛ وذلك حيث أن اسم هذا الطائر لا يتمتع بشهرة واسعة، لذا فإن إجابة لغز من الطيور مكونة من 10 حروف هي طائر (مالك الحزين) وهو طائر ذو سيقان طويلة يعيش بالقرب من البحيرات في الغالب، وسمي بهذا الاسم لأنه عند جفاف البحيرة التي يعيش حولها يظل بالقرب منها رغم انعدام وجود الغذاء، فيظل حولها برأس مطأطأة بشكل يوحي بحزنه على جفافها.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على إجابة اللغز الشهير شركة العاب اطفال عالمية من اربع حروف والذي يحتار الكثير من متابعي ألعاب لعبة السر في حله، فدائمًا الألغاز تنمي الفكر والعقل وتجعل لاعبيها يبحثون عن المعلومة للحصول عليها من أي مكان مما تكسبهم مهارات ومعلومات كثيرة.

120 مشاهدة