صور عن عشر ذي الحجة 2021 واجمل الخلفيات والرسائل والادعية في ذي الحجه 1442

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 4 يوليو 2021 , 14:07
صور عن عشر ذي الحجة 2021 واجمل الخلفيات والرسائل والادعية في ذي الحجه 1442

صور عن عشر ذي الحجة 2021 جميلة ومميزة يبحث عنها الكثيرين مع اقتراب هذه الأيام المباركة التي تفيض بالخير والرحمة ويحاول فيها المؤمن تذكير من حوله بفضلها وتهنئتهم بحلولها وإننا في هذا المقال نقدم لكم أجمل الصور لهذه المناسبة العطرة لمشاركتها مع أغلى الناس وتهنئتهم.

صور عن عشر ذي الحجة 2021

مجموعة من أجمل الصور عن عشر ذي الحجة جديدة لعام 2021 تحمل معها أرق الكلمات وأعذب الدعوات نرسلها للأحباب ونجمعها لكم فيما يلي:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

شاهد أيضًا: تهنئة عشر ذي الحجة 2021 /1442 مكتوبة وبالعربي والإنجليزي

اجمل صور عن عشر ذي الحجة

باقة من أجمل الصور وأروعها عن الأيام العشر الأول من شهر ذي الحجة في قمة الروعة مناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي وهذه أجملها:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

شاهد أيضًا: كلمات عن ذي الحجة 2021 .. رسائل وكلمات العشرة من ذي الحجة 1442

دعاء عشر ذي الحجة مستجاب 2021

يبحث الكثيرين عن أدعية مناسبة لعشر ذي الحجة وقدوم هذه الأيام المباركة لذا نوفر لكم أجمل الأدعية التي نرجوا من الله أن تكون مستجابة في هذه المناسبة العطرة، تجدونها هنا:

  • اللهم في هذه الأيام المباركة من ذي الحجة أعني وأهلي على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك وتقبل منا صالح الأعمال.
  • اللهم إني نويت صيام العشر من ذي الحجة لوجهك فأصلح لي ديني وتقبل عملي واصلح دنياي وأصلح آخرتي وبارك لي فيما بقي من عمري.
  • أسأل الله العلي القدير في هذه الأيام المباركة أن يجعل لكم أحبابي دعاء مستجاب وذنبًا مغفورًا وسعيًا مشكورًا وأن يجمعنا في العام القادم على جبل عرفات.
  • اللهم فيما هل علينا من أيام مباركات من ذي الحجة اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني.
  • اللهم يا غافر الذنوب اغفر لي ما قدمت وما أخرت في العشر من ذي الحجة واجعل لي من كل خير نصيب يا من عليه التوكل وبه الأمل وإليه المصير.

خلفيات عشر ذي الحجة

عدد من الخلفيات والبوستات والمنشورات المناسبة لموقع فيس بوك وبالصور عن الأيام العشر الأول من شهر ذي الحجة نوردها تاليًا:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

شاهد أيضًا: دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة مكتوب مستجاب

رسائل عشر ذي الحجة بالصور

في العشر من ذي الحجة يدخل الفرح والسرور إلى القلب ويحب أحدنا أن يشارك فرحة هذه الأيام المباركة مع من حوله من الأحباب والاصحاب عبر أروع الصور التي نقدم لكم أجملها فيما يلي:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

كلمات عن عشر ذي الحجة تويتر

مجموعة من الكلمات الجميلة والمميزة التي نستشعر بها عظمة العشر الأول من ذي الحجة والتي اقترب موعدها فبثت السعادة في النفوس، تجدونها هنا:

  • هلت علينا خير ايام العام وهن العشر الأول من ذي الحجة، فأدعوك اللهم أن تعين فيها عبدك على طاعتك كما تحب وترضى.
  • أنظر إلى أحبتي وأستبشر وهم حولي مع حلول هذه الأيام المباركة من العام، التي نختتمها بيوم عرفة، ومن بعده عيد الأضحى، فيرسل الله الفرح والسرور أرتالًا أرتالًا.
  • لنعقد النية يا أصدقاء في العشر من ذي الحجة على أن نغتنمها في العبادة والطاعة والذكر، فنعوذ بالله من العجز والكسل والجبن والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال.
  • في هذه الأيام المباركة سكينة تحل في القلب وتطمئنه بالإيمان، وليل رائق يقيمه العابد برضا الرحمن.
  • كم أن هذه الأيام المباركات تسعدنا وتبث السرور والفرح في نفوسنا لما لها من فضل وأجر كبيرين، وها نحن على عتباتها لنعين بعضنا ونذكر بعضنا بالصالحات الباقيات.

شاهد أيضًا: فضل كل يوم من عشر ذي الحجة

رمزيات عشر ذي الحجة 2021

مختارات من أجمل الرمزيات المميزة التي نستخدمها في العشر من ذي الحجة مناسبة لموقع انستقرام ومميزة لهذا العام 2021 وهنا أروعها:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

شاهد أيضًا: دعاء يوم عشر ذي الحجة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور عن عشر ذي الحجة 2021 حيث أوردنا العديد من الرسائل التي تحمل كلمات التهئة والدعوات الجميلة في هذه المناسبة الدينية المميزة.

66 مشاهدة