صور فخمه للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 17 نوفمبر 2020 , 16:11
صور فخمه للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله

يتم استخدام صور فخمه للملك سلمان في العديد من الأغراض التي تعبر عن المحبة التي يكنها الشعب السعودي لخادم الحرمين الشريفين، فهو لا يعد بمثابة الحاكم فقط بالنسبة لهم، وإنما تتعدى المشاعر تلك المرحلة، حيث يعتبره السعوديون أبًا لهم جميعًا، ويتمنون من أعماق قلوبهم له المحبة والسلامة، وأن يعينه الله تعالى على خدمة الإسلام والمسلمين.

الملك سلمان بن عبد العزيز

يعد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الحاكم السابع للمملكة العربية السعودية، ولي حكم المملكة بعد وفاة أخيه الملك عبد الله بن عبد العزيز، بايعه الشعب السعودي على الحكم في الثالث من ربيع الأول لعام 1436 الموافق للثالث والعشرين من يناير لعام 2015. وقد ولد الملك سلمان في الخامس من شوال لعام 1354 هجري الموافق للحادي والثلاثين من ديسمبر لعام 1935. وقد شهدت المملكة العربية السعودية في عهده العديد من الإنجازات من أهمها: [1]

  • السماح للنساء بقيادة السيارات للمرة الأولى في تاريخ المملكة بعد نضال طويل من السيدات للحصول على هذا الحق.
  • تم إطلاق برنامج رؤية المملكة 2030 التي تسعى إلى تحسين كافة القطاعات في المملكة، وإيجاد مصادر أخرى للدخل القومي بدلا من الاعتماد على النفط.
  • إنشاء وزارة للثقافة في المملكة، وفصلها عن وزارة الثقافة والإعلام لتكون المسئولة عن نشر الثقافة بأنواعها المختلفة للسعوديين، من أجل الارتقاء بالمستوى الثقافي للمواطنين.
  • بعد سنوات قليلة من توليه حكم المملكة شن حملة وطنية ضد الفساد في السعودية للقضاء عليه  وبدأ باعتقال عدد كبير من الأمراء ورجال الأعمال الذين تورطوا في عمليات الفساد.
  • تم تمكين المرأة السعودية من العديد من الحقوق التي ناضلت من أجلها سنوات طويلة ومن أبرزها المشاركة في الانتخابات البرلمانية.
  • تولت أول امرأة سعودية في المملكة منصب مساعد رئيس مجلس الشورى في سابقة لم تحدث في تاريخ المملكة.
  • تم عمل أكبر توسعة للحرم المكي الشريف في عهد الملك سلمان، وكذلك توسعة الحرم النبوي الشريف من أجل استقبال أكبر عدد من ضيوف الرحمن.

صور فخمه للملك سلمان

يحتاج الكثير من محبي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى التعبير عن محبتهم له من خلال مشاركة الصور والتصاميم التي تدل على محبة الملك، من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما يحب الكثير من الأشخاص استخدام صور الملك كخلفيات للهواتف أو الحواسيب الشخصية، وفيما يلي مجموعة صور فخمه للملك سلمان.

صور فخمه للملك سلمانصور فخمه للملك سلمانصور فخمه للملك سلمانصور فخمه للملك سلمان

صور فخمه للملك سلمان

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال، وقد تعرفنا قدمنا لكم من خلاله مجموعة صور فخمه للملك سلمان كما قدمنا لكم أهم المعلومات حول الملك سلمان وإنجازاته في المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. ^ spa.gov.sa , السيرة الذاتية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , 17/11/2020
731 مشاهدة