طاقم عمل مسلسل وش تبي بس

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 8 أبريل 2021 , 19:04
طاقم عمل مسلسل وش تبي بس

طاقم عمل مسلسل وش تبي بس من الأسئلة التي يطرحها عشاق الدراما الخليجية والسعودية خاصة، من أجل معرفة أسماء الفنانين المشاركين في مسلسل وش تبي بس، والذي سيعرض ابتداء من شهر رمضان المبارك، وذلك على عدد من القنوات العربية والخليجية، ويعد من الأعمال الكوميدية المنتظرة بقوة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن العمل بشكل مفصل.

مسلسل وش تبي بس

مسلسل وش تبي بس، من المسلسلات الكوميدية المرتقبة بقوة في عالم الدراما السعودية والخليجية في العام الحالي، حيث يناقش المسلسل العديد من القضايا الشبابية السعودية الهامة بشكل درامي كوميدي مميز للغاية، ويطرح المسلسل عدد كبير من الأفكار والقضايا المختلفة التي تتواجد في الشارع السعودي بشكل كوميدي جديد، ومازال فريق العمل يتكتم على أحداث المسلسل التي لم يتم الإعلان عنها حتى وقتنا الحالي.

شاهد أيضاً: مسلسلات رمضان 2021 الخليجية والقنوات الناقلة لها

طاقم عمل مسلسل وش تبي بس

يقدم الفنان السعودي فيصل العيسي، أولى أعماله البطولية بعيداً عن مسلسل شباب البومب، والذي عرض لمدة ثماني مواسم متتالية، حيث يقوم ببطولة مسلسل وش تبي بس، والذي اقترب من الانتهاء من التجهيزات النهائية للمسلسل تمهيداً لعرض البرومو الرسمي للمسلسل، والكشف عن تفاصيل وملامح العمل الكوميدي السعودي المرتقب بقوة في العام الرمضاني.

ويناقش العيسي خلال المسلسل الجديد كعادته القضايا والموضوعات الشبابية الهامة في المجتمع السعودي والخليجي، وكعادته يتكتم الفنان فيصل العيسي على العمل الجديد وتفاصيله والنجوم المشاركين في العمل، ولكن أكدت مصادر من داخل المسلسل أنه سيكون مغايراً للمسلسل الأول شباب البومب، وسيناقش قضايا حساسه بمشاركه كبيرة من نجوم الفن في المملكة.

شاهد أيضاً: تردد قناة cbc دراما في رمضان الجديد 2021 ومواعيد المسلسلات

القنوات الناقلة لمسلسل وش تبي بس

في ظل التغييرات التي أجراها الفنان فيصل العيسي، فقد تم تغيير القناة المتعاقد معها في السنوات الماضية، ليعرض مسلسل وش تبي بس على شاشة شاهد التابعة لقنوات ام بي سي، كما يعرض على عدد من القنوات السعودية طوال شهر رمضان المبارك بعدد 30 حلقة كاملة، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن تفاصيل العمل ومواعيد العرض في القريب العاجل، وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً: تردد جميع قنوات مسلسلات رمضان 2021 الجديدة

في النهاية نصل بكم لختام مقال طاقم عمل مسلسل وش تبي بس، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل الكوميدي السعودي المرتقب بقوة في الموسم الرمضاني.

116 مشاهدة