طريقة التحدث مع موظف البنك الأهلي .. كيفية تنشيط المستفيدين في البنك الأهلي

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر 2020 , 15:10 - آخر تحديث : 31 أكتوبر 2020 , 15:10
طريقة التحدث مع موظف البنك الأهلي .. كيفية تنشيط المستفيدين في البنك الأهلي

طريقة التحدث مع موظف البنك الأهلي من أجل الاستفسار عن المعاملات أو من أجل إرسال الشكاوى والاستفسارات. يعد البنك الأهلي أحد أكبر البنوك في المملكة فهو يحرص على تقديم الخدمات المميزة للعملاء على مدار الأعوام ولذلك فهو يحظى بثقة العملاء من مختلف مناطق ومدن المملكة، كما يهدف إلى الاستفادة من آخر ما توصلت له التكنولوجيا من أجل العناية بالعملاء.

البنك الأهلي التجاري

البنك الأهلي التجاري NCB في المملكة العربية السعودية هو أحد المصارف الرائدة في السعودية، وقد تأسس البنك في عارم 1953 م حينما أصدر الملك عبد العزيز آل سعود قرارًا بتحويل شركة صالح وعبد العزيز كعكي وسالم بن محفوظ إلى مصرف يُعرف باسم “البنك الأهلي التجاري”. ويعد البنك الأهلي التجاري واحدًا من أكبر البنوك في العالم العربي وليس في السعودية فقط، وبلغ رأس مال البنك حوالي 30 مليار ريال سعودي في 2017. ولديه أكثر من 400 فرع في المملكة. يعمل البنك الأهلي التجاري على تقديم المعاملات المصرفية وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية، وقد حصل البنك الأهلي التجاري على العديد من الجوائز تقديرًا للخدمات المميزة التي يقدمها للعملاء.

طريقة التحدث مع موظف البنك الأهلي

أتاح البنك الأهلي التجاري لعملاء المصرف أو الراغبين في الحصول على الخدمات المصرفية التي يقدمها خدمة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء والمبيعات من أجل الإجابة على الشكاوى أو الاستفسارات التي يرغبون في الاستعلام عنها، أو التعرف على الخدمات التي يقدمها البنك، من خلال الهاتف أو عبر الإنترنت، ويمكن التواصل مع موظفي خدمة العملاء من خلال إحدى الطرق التالية: [1]

  • الاتصال على رقم البنك الأهلي ، وهو 00966920001000 واتباع تعليمات المجيب الآلي والتحدث مع ممثل خدمة العملاء.
  • التواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]
  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن المنتجات التمويلية من خلال الرقم التالي: 92000891.
  • التواصل مع الموظفين المختصين بالمنتجات التمويلية على رقم 8002441005.
  • للشكاوى والبلاغات من داخل المملكة 8001160131.
  • أو يمكن التواصل مع البنك بخصوص شكوى معينة من خلال النموذج الإلكتروني المعد للشكاوى الذي يمكن الوصول إليه “من هنا“.

كيف انشط مستفيد في بنك الأهلي

خدمة تفعيل المستفيدين من خدمة الحوالات من خلال البنك الأهلي من الخدمات المجانية التي يقدمها البنك للمستفيدين من الحوالات الذين يتم إضافتهم من خلال الأهلي موبايل أو الأهلي أونلاين. حيث يتم الاتصال تلقائيًا عند إضافة مستفيد خاص بالحوالات فيقوم بسماع الرسالة والموافقة على التنشيط من خلال النقر على رقم 1 ومن بعدها إدخال الرقم السري المكون من أربعة أرقام  في الهاتف المصرفي. وبعد ذلك تصل رسالة نصية إلى الجوال الخاص به من أجل تأكيد التنشيط. وفي حالة عدم التنشيط التلقائي عبر الاتصال بالرقم 920001000 واتباع التعليمات الخاصة بالتنشيط من خلال المجيب الآلي.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على طريقة التحدث مع موظف البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية، ومعلومات عن البنك وطريقة التواصل مع خدمة العملاء، وطريقة تنشيط المستفيدين في البنك الأهلي.

المراجع

  1. ^ alahli.com , اتّصل بنا , 31/10/2020
2569 مشاهدة