طريقة تحميل تطبيق المطار

كتابة علي مخيص -
طريقة تحميل تطبيق المطار

طريقة تحميل تطبيق المطار للحجوزات بشكل مجاني، هو واحد من أفضل التطبيقات الإلكترونية التي تقدم الكثير من الخدمات التي تتعلق بالمطارات، داخل المملكة العربية السعودية، إضافة لإدارة جميع الحجوزات بشكلٍ إلكتروني، كما يمكن حجز أي رحلة عن طريق بعض الخطوات وذلك بعد تحميل التطبيق الذي يوفر منظومة إلكترونية مميزة. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على طريقة تحميل تطبيق المطار.

طريقة تحميل تطبيق المطار

يمكن تنزيل تطبيق المطار وتثبيته بشكل مجاني، وبدون أي رسوم للحجز في جميع عروض حجز تذاكر الطيران بسهولة، وذلك عن طريق النقر على الرابط المباشر للتطبيق والذي عملت الإدارة برفعه على الإنترنت، كما وفرت الإدارة تطبيق المطار على متجر Google Play بشكل مجاني وبكل سهولة، ويمكن الدخول إلى رابط التحميل “من هنا”.

تطبيق المطار للحجوزات

يقدم تطبيق المطار الكثير من الخدمات للمغادرين أو حتى القادمين إلى المملكة العربية السعودية، كما يوفر جميع الخدمات المتعلقة بحجوزات الطيران إضافة لحجوزات الفنادق والأماكن السياحية، وذلك باستخدام تطبيق المطار ليتوج جهود حكومة المملكة العربية السعودية بتدعيم التحول الرقمي، الذي تسعى إليه المملكة ضمن رؤيتها 2030م. ويمكن للمسافرين حجز تذكرة السفر أو فندق من المنزل بكل سهولة دون الذهاب إلى مقرات الشركة.[1]

سياسة الخصوصية من خلال تطبيق المطار

يقدم هذا التطبيق سياسة خصوصية مميزة وذلك عن طريق حفظ جميع البيانات الشخصية التي تتعلق بالمسافر بشكل سري وأمن، كما توفر هذه الشركة فريق متخصص بحماية البيانات الشخصية وخدمة عملاء على مدار الساعة وذلك للإجابة على جميع الاستفسارات التي يطرحها العميل. إضافة إلى أنه بحال تم استخدام الموقع يعني أن المستخدم وافق على سياسة الخصوصية التابعة للشركة.

ما هي شركة المطار

يمكن تعريف شركة المطار بأنها شركة سعودية تتخصص في المجال السياحي والسفريات، كما تعمل عن طريق منصتها الإلكترونية التي تضم تطبيقات الهاتف ومواقع الإنترنت، إضافة إلى أنها تسعى لتقديم تجربة سفر مميزة وذلك عن طريق تسهيل عملية الحجز وتأمين كافة حقوق الركاب المسافرين على متن الخطوط السعودية، بالإضافة إلى أنها تقدم جميع محتوياتها باللغة العربية ليتم استخدامها بسهولة من قبل المواطنين السعوديين، وذلك احترامًا للتقاليد العربية وتوفير الشفافية العالية للعملاء مع تقديم أفضل العروض والأسعار في جميع أيام السنة، كما يمكن عرض جميع التفاصيل التي تخص حجوزات الطيران والفنادق بكل سهولة عبر التطبيق.

ميزات استخدام تطبيق المطار

يوفر هذا التطبيق الكثير من الميزات أهمها:

  • يستطيع العميل حجز أي رحلة يريدها بواسطة التطبيق أون لاين وبوقت قصير جدًا، كما يقدم الكثير من العروض والخصومات بشكل مستمر.
  • يوفر التطبيق خيارات كثيرة من الفنادق، واختيار الفندق المناسب.
  • يعرض على العميل تكلفة الرحلة الإجمالية، وبذلك لن يتفاجأ العميل بتكلفة أي رحلة.
  • يعمل المطار على تغطية حوالي 5000 وجهة مختلفة حول العالم.
  • يقدم نظام فلترة لجميع الرحلات وتصنيفها بحسب التكلفة والأهمية.
  • يوفر خدمة عملاء مميزة على مدار الساعة.
  • يتميز بالجودة العالية والسرعة إضافة إلى أنه يتوفر بالإنجليزية والعربية.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن طريقة تحميل تطبيق المطار والذي تحدثنا فيه عن شركة المطار وسياستها إضافة للتعريف بأبرز ميزات التطبيق.

المراجع

  1. ^ youtube.com , شرح تطبيق المطار ! , 19/01/2022
197 مشاهدة