طريقة تعبئة رصيد اوريدو الكويت .. الطرق المختلفة لتعبئة رصيد اوريدو

كتابة دعاء - آخر تحديث: 16 نوفمبر 2020 , 13:11
طريقة تعبئة رصيد اوريدو الكويت .. الطرق المختلفة لتعبئة رصيد اوريدو

التعرف على طريقة تعبئة رصيد اوريدو من الأمور التي تهم المشتركين في دولة الكويت الذين يرغبون في إتمام عملية شحن الرصيد. وحرصًا منها على تقديم أفصل الخدمات لعملائها بما يتناسب مع احتياجات كل عميل، فقد أتاحت أوريدو عددًا من الطرق التي يمكن من خلالها إعادة شحن الرصيد، كما تقدم العديد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في حالة نفاذ الرصيد، وعدم القدرة على الشحن في الوقت الحالي.

أوريدو الكويت

Ooredoo الكويت هي أحد الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات في دولة الكويت، وكانت تُعرف سابقًا باسم الوطنية للاتصالات. تأسست الشركة في  عام 1999 وهي تقوم بتوفير أحدث الخدمات المتاحة للاتصالات والإنترنتـ وتعمل الشركة على الدوام على التعرف على احتياجات المشتركين والعمل على تلبيتها، وهي تستهدف تقديم الدعم لأفراد المجتمع من خلال تقديم أفضل خدمات الاتصالات التي تساعدهم على الوصول إلى ما يطمحون إليه.

كما أنها تعمل على تحقيق التواصل الفعال بين الشركة والمشتركين في الخدمات التي تقدمها من خلال مجموعة كبيرة من موظفي خدمة العملاء الذين يعملون بشكل أساسي على تقديم أفضل الخدمات للمشتركين. وحل المشكلات التي تواجههم والعمل على الإجابة عن الاستفسارات التي قد يحتاج إليها العملاء بشأن الخدمات التي تقدمها.

طريقة تعبئة رصيد اوريدو الكويت

تعبئة الرصيد بعد نفاذه أو اقتراب نفاذه من الخدمات التي يحتاج إليها المستخدمين للهواتف المحمولة بشكل دوري، فالرصيد مسبق الدفع هو الذي يتيح للمشترك إمكانية إجراء المكالمات سواء المحلية أو الدولية، وكذلك إرسال الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة بالإضافة إلى استخدام الإنترنت بحرية، فكلما كانت حساب الشخص لديه الرصيد الكافي لإتمام هذه الخدمات فلن يواجه أي عراقيل أو معوقات.

وقد أتاحت شركة أوريدو بالكويت لعملائها العديد من الطرق البسيطة التي تساعدهم على إتمام عملية تعبئة رصيد الهاتف وأتاحت لهم الخيارات المختلفة لكي يختار المشترك ما يناسبه، حيث يمكن شحن الرصيد من خلال بطاقات الائتمان، أو قسائم التعبئة، إما من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال التطبيق المخصص لخدمات المشتركين، حيث يمكن أن يقوم المشترك بتعبئة الرصيد عبر التطبيق الخاص بأوريدو من خلال استخدام خاصية ال QR حيث يقوم بمسح الكود الموجود على قسيمة تعبئة الرصيد، ويتم الشحن تلقائيًا دون الحاجة إلى اتخاذ  أي إجراء آخر، وهي من أجدد الخدمات التي تساعد في سرعة تعبئة الرصيد، وتلافي الأخطاء التي قد تحدث نتيجة كتابة رقم القسيمة بشكل خاطئ.

تعبئة رصيد اوريدو اون لاين

تقدم شركة أوريدو الكويت للمشتركين خدمة الدفع السريع التي تمكن المستخدمين من دفع الفواتير الخاصة بهم، أو إعادة شحن الرصيد للأرقام الخاصة بالمستخدم أون لاين، إما باستخدام بطاقة الائتمان أو قسيمة تعبئة الرصيد، ويمكن التعرف على طريقة تعبئة رصيد اوريدو من خلال خطوات بسيطة على النحو التالي: [1]

  • الدخول إلى خدمة الدفع السريع من شركة أوريدو “من هنا“.
  • اختيار الخدمة المطلوبة، إما دفع الفاتورة أو إعادة تعبئة الرصيد.
  • الضغط على الطريقة المراد استخدامها لتعبئة الرصيد، وهي:
    • بطاقة الائتمان.. وتعبئة البيانات المطلوبة وهي قيمة الرصيد المطلوب تعبئته، ورقم الهاتف المراد شحنه، وقيمة المبلغ، ورقم بطاقة الائتمان والكود السري لها، وتاريخ انتهائها، واتباع التعليمات حتى تعبئة الرصيد.
    • قسيمة الشحن، من خلال إدخال رقم الهاتف المطلوب شحنه، وكذلك رقم القسيمة، واتباع التعليمات المطلوبة لشحن الرصيد.

كود تعبئة رصيد اوريدو

يُفضل بعض المشتركين القيام بعملية شحن الرصيد من الهاتف دون الانتقال إلى الموقع الإلكتروني للشركة، وقد أتاحت أوريدو بالفعل إمكانية شحن الرصيد من خلال قسيمة تعبئة الرصيد بالمبلغ المراد شحنه، ومن ثم طلب الكود التالي: *111* رمز قسيمة التعبئة بالمبلغ المراد شحنه # . ويمكن للمستخدم أن يقوم بشحن أكثر من قسيمة تعبئة. ويمكن الحصول على قسائم التعبئة من أي فرع من فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الدولة، والتي يمكن الحصول عليها بكل يسر وسهولة.

خدمة طلب تعبئة الرصيد

تتيح شركة أوريدو للعملاء إمكانية إرسال طلب لأحد أفراد العائلة أو الأصدقاء من أجل تعبئة الرصيد، في حالة عدم توفر رصيد في بطاقة الائتمان أو عدم القدرة على الوصول إلى قسائم تعبئة الرصيد، من خلال الموقع الإلكنروني للشركة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى خدمة ادفع لرقمي “من هنا“.
  • إدخال الاسم.
  • كتابة رقم الهاتف الخاص بك.
  • اختيار نوع الخدمة هل هي إعادة التعبئة أو دفع الفاتورة.
  • تحديد المبلغ المراد دفعه.
  • اختيار طريقة إرسال الطلب، من بين الخيارات المتاحة وهي:
    • الرسائل النصية.
    • البريد الإلكتروني.
    • واتس اب.
  • كتابة رقم الهاتف المراد طلب الخدمة منه.
  • النقر على أيقونة “إرسال الطلب” ليتم تسليم الطلب في الحال إلى الشخص المطلوب.

معرفة رصيد أوريدو الكويت

خدمة التعرف على الرصيد المتبقي في حساب المستخدم من الخدمات الهامة التي يحتاج إليها المشتركين في أنظمة الهواتف مسبقة الدفع، من أجل التعرف على المكالمات التي يمكنه إجرائها أو الرسائل التي يرغب في إرسالها، أو استخدام الإنترنت، ويتعرّف هل سيمكنه رصيده من إتمام الخدمات المراد القيام بها، أم يجب عليه شحن الرصيد من أجل القيام بهذه الخدمات. ويمكن الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حساب المشترك من خلال طلب كود * 200 # المخصص للاستعلام عن الرصيد.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات عن طريقة تعبئة رصيد اوريدو الكويت من خلال الطرق المختلفة التي أتاحتها الشركة لشحن الرصيد، وكذلك تعرفنا على طريقة تحويل الرصيد والاستعلام عن قيمة الرصيد المتبقي.

المراجع

  1. ^ ooredoo.com.kw , الدفع السريع , 16/11/2020
198 مشاهدة