طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت … باقات الإنترنت من فيفا الكويت

كتابة خالد - آخر تحديث: 23 أكتوبر 2020 , 16:10
طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت … باقات الإنترنت من فيفا الكويت

يتمّ اتّباع طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت من قبل المواطنين والمقيمين من عملاء الشّركة ليتمكّنوا من التّواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر شبكة الانترنت بالإضافة إلى تصفّح المواقع المختلفة؛ حيث تعمل هذه الشّركة على تقديم كثير من باقات الانترنت الثّابتة والمتنقّلة، كما أنّهال تقوم بتوفير خدمات الجيل الخامس التي تتميّز بسرعتها الكبيرة مقارنة بسرعة الانترنت من الجيل الرّابع أيضًا.

شركة فيفا الكويت

تأسّست شركة فيفا الكويت يوم السّبت الموافق لتاريخ 8/نوفمبر/2008م وهي الشّركة التي تُعرف باسم STC الكويت خلال هذه الأيّام، وتعمل هذه الشّركة على تزويد عملائها بكافّة الخدمات التي تتعلّق بالاتّصالات الجوّالة والانترنت المحلّيّ والدّوليّ، كما أنّها تقوم بتوفير خدمات الانترنت من الجيل الخامس بالإضافة إلى اشتراكات الانترنت الثّابتة أيضًا، ويجدر الذّكر بأنّ فيفا تعدّ الشّركة التي تمتلك شبكة الاتّصالات الأكثر تطوّراً في دولة الكويت.[1]

خدمات الإنترنت فيفا الكويت

هناك كثير من خدمات الانترنت التي يتمّ تقديمها من قبل شركة فيفا الكويت لعملائها، وتنقسم هذه الخدمات إلى خدمة الانترنت الثّابت بالإضافة إلى خدمة الانترنت المتنقّل، كما تقوم الشّركة بتقديم خدمات الانترنت للهواتف الذّكيّة والأجهزة اللوحيّة التي تضمّ مدخلاً لشرائح الاتّصال أيضًا، وذلك ليتمكّن العملاء من تصفّح المواقع المختلفة بسهولة وسرعة كبيرتين على نحو مستمرّ.

طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت

على الرّغم من توفير عدّة حلول لخدمات الانترنت من قبل شركة فيفا الكويت إلّا أنّ هناك كثيراً من العملاء الذين يفضّلون الاشتراك بحزم الانترنت المختلفة عبر الهواتف الذّكيّة ليتمكّنوا من استخدامها في أيّ وقت من الأوقات عند الخروج من المنزل، وفيما يأتي خطوات تفعيل خدمة الانترنت لشركة فيفا.

كيفية تشغيل خدمة الانترنت فيفا في الهواتف الذكية

هناك كثير من الحزم التي توفّرها شركة فيفا الكويت لمالكي الهواتف الذّكيّة من عملائها، وفيما يأتي بعضاً من هذه الحزم مع طريقة تفعيلها:

  • نستطيع تفعيل 15GB انترنت صالحة لمدّة شهر واحد مقابل 3 دنانير كويتيّة عن طريق إرسال 93 إلى الرّقم 510 مباشرة.
  • يمكننا تفعيل حزمة انترنت 50GB مع 300 دقيقة محلّيّة مقابل 12 ديناراً كويتيّاً عند إرسال 14 إلى الرّقم 510.
  • يقوم كثير من عملاء الشّركة بإرسال 15 إلى الرّقم 510 من أجل الحصول على 200GB بالإضافة إلى دقائق محلّيّة غير محدودة مقابل 18 ديناراً كويتيّاً.

إلغاء خدمة الإنترنت فيفا الكويت

يفضّل كثير من عملاء شركة فيفا الكويت التّواصل مع فريق خدمة العملاء مباشرة لإلغاء خدمات الانترنت الخاصّة بهم، وذلك عن طريق الاتّصال على رقم الهاتف 102 مباشرة، كما أنّنا نستطيع إلغاء هذه الخدمات عن طريق العثور على أقرب فروع الشّركة ثمّ زيارتها بشكل شخصيّ وطلب إلغاء خدمة الانترنت أيضًا.

باقات الإنترنت من فيفا الكويت

توجد كثير من باقات الانترنت الثّابتة أو المتنقّلة التي يتمّ توفيرها من قبل شركة فيفا الكويت للعملاء، وذلك لخدمة أكبر عدد من المواطنين والمقيمين على الاراضي الكويتيّة، وتختلف هذه الباقات في أسعارها بشكل كبير نتيجة لاختلاف البيانات التي يتيحه كلّ منها بالإضافة إلى اختلاف المدّة الزمنيّة الخاصّة بها أيضًا كما يأتي.

باقات الانترنت الثابت

يتميّز هذا النّوع من الباقات بتوفير سعة تحميليّة غير محدودة بالإضافة إلى توفير سرعة تبدأ من 25Mbps وتصل إلى 100Mbps أيضًا، ويمكننا طلب الباقات المذكورة عبر شبكة الانترنت “من هنا” مباشرة بعد تحديد المكان على الخريطة، وفيما يأتي جميع باقات الانترنت الثّابت من فيفا الكويت:

الباقة انترنت بسرعة 25Mbps انترنت بسرعة 50Mbps انترنت بسرعة 100Mbps
قيمة الاشتراك 25 دينارا كويتيّا شهريّا 40 دينارا كويتيّا شهريّا 60 دينارا كويتيّا شهريّا
مدّة الالتزام 24 شهراً 24 شهراً 24 شهراً
الجهاز راوتر خارجي راوتر خارجي راوتر خارجي

باقات الانترنت المتنقل

تنقسم هذه الباقات إلى باقات الانترنت مسبقة الدّفع بالإضافة إلى الباقات آجلة الدّفع كما يأتي:

  • الباقات آجلة الدّفع: تتوفّر كافّة هذه الباقات مع اشتراك تطبيق جوّي TV لمدّة سنة كاملة بشكل مجّانيّ أيضًا.
    • يمكننا دفع 10 دنانير كويتيّة للحصول على حزمة انترنت تصل سعتها التّحميليّة إلى 1TB.
    • يقوم كثير من عملاء فيفا الكويت بدفع 13 ديناراً كويتيّاً للحصول على الحزمة التي تصل سعتها إلى 2TB.
    • يتمّ الحصول على حزمة الانترنت ذات السّعة التّحميليّة المفتوحة مقابل 18 ديناراً كويتيّاً شهريّاً.
  • باقات الدّفع المسبق: يمكننا شراء هذا النّوع من الباقات “من هنا” مباشرة لتوفير خدمة الانترنت بسعة تحميليّة تصل إلى 30GB مقابل 7 دنانير كويتيّة خلال الشّهر، كما يمكننا الحصول على 30GB أخرى مقابل 3 دنانير كويتيّة في هذه الباقات أيضًا.

أكواد شركة فيفا الكويت

يتمّ استخدام أكواد شركة فيفا الكويت للحصول على العديد من الخدمات بسهولة كبيرة ودون الحاجة إلى التّواصل مع فريق خدمة العملاء، ومن هذه الأكواد ما يأتي:

  • يمكننا الاتّصال على رقم الخدمة *555# مباشرة لمعرفة قيمة الرّصيد المتبقّي في خطوط الاتّصال من فيفا الكويت.
  • نستطيع الاتّصال على الرّقم *556# من أجل الحصول على قائمة بجميع العروض التي توفّرها الشّركة على خطوط الاتّصال الخاصّة بنا.
  • يتمّ الاتّصال على الرّقم *566# من قبل عملاء شركة فيفا الكويت ليتمكّنوا من الاستعلام عن قيمة الفاتورة المستحقّة لباقات الدّفع الآجل.

تختلف طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت بشكل كبير نتيجة لاختلاف الحزمة التي يرغب المواطن أو المقيم من إضافتها؛ إذ يمكننا إرسال 14 إلى الرّقم 510 من أجل الحصول على حزمة 50GB صالحة لمدّة شهر كامل، كما أنّنا نستطيع إرسال 93 إلى الرّقم 510 لإضافة 30GB إلى باقة الانترنت المتنقّل من فيفا الكويت أيضًا.

المراجع

  1. ^ stc.com.kw , نبذة عن stc , 23/10/2020
389 مشاهدة