طريقة شراء عملات تيك توك بالخطوات

طريقة شراء عملات تيك توك بالخطوات

شراء عملات تيك توك بالخطوات، حيث اتجهت العديد من منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية للاعتماد على العملات الرقمية، كما يعد التيك توك من أول المواقع التي بدأت باعتماد الأدوات الرقمية بشكل رئيسي، كما يعتبر التيك توك واحد من أهم وأشهر منصات السوشيال ميديا في الوقت الحالي والذي يستخدمه الملايين حول العالم، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على طريقة شراء عملات تيك توك بالخطوات.

ما هي عملات التيك توك

يمكن تعريف عملات التيك توك على أنها عملة خاصة بالتطبيق يمكن الحصول عليها من خلال دفع أموال حقيقية، وذلك حتى يتمكن المستخدم من شراء هدايا وتقديمها لمنشئي المحتوى المفضلين، وذلك بهدف تقديم الدعم المادي والنفسي، بالإضافة إلى أنه عندما يقوم العميل بشراء عملات التيك توك يتم تخزينها بشكل تلقائي في المحفظة، بالإضافة إلى أنه لا يمكن استخدامها إلا ضمن التطبيق وهي غير قابلة للاسترداد أبدًا، كما يمكن للمستخدم أن يقوم بشراء هدية لأي مستخدم آخر، من خلال العملة التي تم شراؤها. ومن الجدير بالذكر بأن لكل هدية من هدايا التيك توك سعرها الخاص.

طريقة شراء عملات تيك توك بالخطوات

يمكن لمستخدم التيك توم أن يشتري العملات الخاصة بالتطبيق بسهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:[1]

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق التيك توك لمستخدمي هواتف آيفون “من هنا“، ولمستخدمي أندرويد “من هنا“.
  • التوجه إلى ملف التعريف الخاص بالمستخدم.
  • النقر على الخطوط الأفقية الموجودة في أعلى الواجهة.
  • الضغط على خيار الإعدادات والخصوصية، ثم النقر على خيار الرصيد.
  • النقر على خيار إعادة الشحن.
  • تحديد عدد العملات المراد شراؤها.
  • النقر على خيار عملية التأكيد. ومن الجدير بالذكر بأن عملات التيك توك يتم شراؤها بالدولار الأمريكي، كما يمكن التأكد من أن عملية الشراء تمت من خلال الدخول إلى المحفظة ومشاهدة الرصيد.

شاهد أيضًا: كيف افتح بث تيك توك مباشر

موقع شحن رصيد تيك توك

أعلنت إدارة تطبيق تيك توك عن توفير موقع إلكتروني يمكن من خلاله شحن رصيد التيك توك، حيث تعتبر هذه الطريقة هي الأكثر ضمانًا، وذلك لأنه يوجد العديد من المصادر غير الرسمية التي تقدم عملات تيك توك وفي الغالب تكون عملية احتيال على المستخدم، كما يمكن الوصول إلى الرابط الرسمي الخاص بشحن رصيد تيك توك “من هنا“.

إلى هنا نصل على نهاية مقالنا عن طريقة شراء عملات تيك توك بالخطوات، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على عملات التيك توك، بالإضافة لعرض أهم المعلومات حول عملية شحن عملات التطبيق.

المراجع

  1. ^alphr.com , How To Get More Coins on TikTok , 28/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *