طقم الاهلي السعودي 2022

كتابة بشار ديوب -
طقم الاهلي السعودي 2022

طقم الاهلي السعودي 2022 ، في كل موسم رياضي تعلن الأندية السعودية عن طقم جديد للنادي بحسب الشركة التي تعاقدوا معها لتجديد الزي الرياضي للنادي. وسنتعرف خلال مقالنا على طقم نادي الأهلي الجديد 2022.

النادي الأهلي السعودي

هو أحد الأندية المميزة في المملكة العربية السعودية، تأسس النادي في 17 مارس 1937م. كما يعتبر النادي الوحيد  الذي جمع الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد. يقع المقر الرئيسي لنادي الأهلي في مدينة جدة بالسعودية. يسمى في البطولات العربية باسم الأهلي جدة لتمييزه عن الفرق العربية الأخرى في الأهلي، كذلك يطلق عليه الجماهير لقب الملكي، أو لقب الأمير سلطان المرموق بن فهد بن عبد العزيز آل سعود رئيس الاتحاد السعودي السابق. لون النادي هو اللون الأخضر والأبيض، لقبه قلعة الكؤوس.[1]

شاهد أيضًا: كم بطولات الاهلي في افريقيا

طقم الاهلي السعودي 2022

في كل موسم رياضي تعلن الأندية السعودية عن أطقم جديدة للنادي، وكان نادي الأهلي السعودي تعاقد مع شركة إكس تيب (XTep) لثلاثة أعوام. حيث أطلق النادي طقمه الجديد الذي جمع بين اللونين الأبيض والأخضر، ويشمل الطقم الأساسي القميص باللون الأبيض مع أطراف خضراء بتشكيلة فنية حرة. كما يحمل القميص من الخلف اسم الأهلي. كذلك أتاح النادي إمكانية شراء الطقم من خلال متجره الإلكتروني عبر الرابط “من هنا“.

 

طقم الاهلي السعودي 2022
طقم الاهلي السعودي 2022

شاهد أيضًا: سبب تسمية اهلي جده بهذا الإسم

أفضل متجر لبيع أطقم الأندية السعودية

عملت الأندية السعودية على إتاحة تصاميم أطقمها للبيع من خلال المتاجر الإلكترونية، حتى يتمكن مشجعي الفريق من الحصول على الزي الرسمي للنادي المفضل، والذي يتوفر بكافة المقاسات ولكافة الفئات من الرجال والنساء والأطفال. كما تخصصت الكثير من المتاجر الإلكترونية ببيع وشحن الأطقم، وفيما يلي أفضل المتاجر الإلكترونية لبيع أطقم الأندية السعودية:

متجر فوتبول

ينفرد متجر فوتبول ببيع ملابس الأندية من خلال إدراج التصنيفات وفق الأندية والبطولات المتاحة لبيع أطقم الأندية والفرق. كما يمكن شراء الملابس الرياضية والأحذية من خلال الموقع مباشرة والدفع إلكترونيًا والشحن لعنوان العميل. كذلك أدرج متجر فوتبول تطبيق جوال للتسهيل على العملاء التسوق من خلاله. يومكن لحاملي أنظمة الاندرويد تحميل التطبيق “من هنا“.

متجر سكاي وكورة الرياضي

تتراوح أسعار أطقم الأندية السعودية على متجر سكاي من 90 ريال إلى 129 ريال سعودي. كما يتميز المتجر بالجودة العالية والعروض على مدار السنة، بالإضافة إلى تخصيص تصنيف للأندية السعودية للتسهيل على العميل السعودي الحصول على طقم نادية المفضل وبأسعار مناسبة. يمكن الحصول على أطقم الأندية السعودية أون لاين “من هنا“.

متجر الأندية

يوفر متجر اللأندية جميع أطقم الأندية واللاعبين حول العالم، كما يتضمن أطقم الأندية السعودية. أما بالنسبة لأسعار الأطقم فهي مُرتفعة قليلًا مقارنة بالمتاجر الأخرى في نفس المجال، حيث يمكن الحصول على أطقم الأندية من المتجر من خلال الدخول للرابط “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على طقم الاهلي السعودي 2022 ، فقد تحدثنا عن نادي الأهلي السعودي، كما استعرضنا طقم الأهلي الجديد 2022، كذلك ذكرنا أهم المتاجر الإلكترونية لبيع أطقم الأندية السعودية.

المراجع

  1. ^ alahlifc , النادي الأهلي , 16/01/2022
223 مشاهدة