طلب تصريح دخول امارة ابوظبي .. تصاريح دخول وخروج ابوظبي

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 18 يونيو 2020 , 18:06
طلب تصريح دخول امارة ابوظبي .. تصاريح دخول وخروج ابوظبي

طلب تصريح دخول امارة ابوظبي من أكثر التساؤلات التي يزداد البحث عنها في الفترة الأخيرة خلال فترة الحظر الرسمية المفروضة على كافة أنحاء البلاد، وذلك بعدما أعلنت لجنة الطوارئ والأزمات بالتعاون مع وزارة الصحة والشرطة الإماراتية إمكانية السماح للمواطنين والوافدين الحصول على تصاريح دخول وخروج ابوظبي مع الإلتزام بكافة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

طلب تصريح دخول امارة ابوظبي

بعد النظر في المستجدات الصحية وتزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا، قررت السلطات الإماراتية إصدار تصاريح التنقل ابوظبي خلال الفترة التي عرفت بـ ” التعقيم الوطني” وذلك بتوفير موقع إلكتروني متخصص فى الحصول على تصريح تجول من شرطة ابوظبي.

كما أعلنت أن فترة التعقيم تستمر بداية من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 6 صباحاً، وذلك من أجل التقليل من انتشار فيروس كورونا قدر الإمكان.

كما شددت الحكومة على الجميع سواء المواطنين أو الوافدين الالتزام بهذا القرار، وفي حالة الإخلال به ومغادرة المنزل بدون الحصول على تصريح تنقل رسمي سوف يعرّض المواطن نفسه للعقوبات المالية والسجن.

شاهد أيضًا: شروط عودة المقيمين الى الامارات 2020

كيفية الحصول على تصريح دخول امارة أبوظبي

كما ذكرنا سابقاً أن الحكومة الإماراتية سمحت للمواطنين أصحاب الحالات الإنسانية والظروف الطارئة الخروج من المنزل بعد طلب تصريح دخول امارة ابوظبي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشرطة أبوظبي “من هنا“.
  • اختيار أيقونة تصاريح التنقل.
  • النقر على خانة تقديم طلب تصريح تجول خلال فترة الحظر في ابوظبي، ومن ثم يتم تحويلك إلى صفحة تتطلب إدخال مجموعة من البيانات في الخانات المحددة.
  • النقر على خانة إرسال الطلب، وذلك بعد التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح.
  • انتظار نتيجة الطلب بوصول رسالة على الهاتف المحمول تتضمن قبول الطلب أو رفضه.

شاهد أيضًا: تصريح التنقل بين الامارات .. رابط تصاريح التنقل بين الامارات

رابط تصاريح دخول وخروج ابوظبي

من أجل التسهيل على الجميع وفّرت الحكومة الإماراتية وبالأخص شرطة ابوظبي موقعًا إلكترونيًا متخصصًا في استقبال طلبات المواطنين والوافدين الراغبين في الحصول على تصريح دخول وخروج في ابوظبي في فترة الحظر.

وللدخول على رابط تصاريح دخول وخروج ابوظبي، يمكن اتباع الرابط التالي: https://es.adpolice.gov.ae/trafficservices/

شاهد أيضًا: عدد سكان الامارات الاجانب 2020

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرّفنا على كيفية الحصول على طلب تصريح دخول امارة ابوظبي ، وذلك من خلال عرض الرابط الرسمي es.adpolice.gov.ae الخاص بإصدار تصاريح دخول وخروج ابوظبي.

390 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!