عبارات تهنئة في فوز المنتخب المغربي الف مبروك الفوز بالصور

عبارات تهنئة في فوز المنتخب المغربي الف مبروك الفوز بالصور

عبارات تهنئة في فوز المنتخب المغربي، وتأتي هذه العبارات تزامنًا مع فوز تاريخ منتخب المغرب في مباراة مع المنتخب البلجيكي وذلك بنتيجة هدفين للمغرب مقابل صفر، وهي مباراة من مباريات الدور الأول في كأس العالم  أو ما يُسمّى بدوري المجموعات، وقد عمّ الفرح أقطار الوطن العربيّ كافّة بمناسبة هذا الفوز الكبير، وفي هذا المقال سيدرج لكم موقع محتويات بعض عبارات التهنئة بالفوز للمنتخب المغربي.

عبارات تهنئة في فوز المنتخب المغربي الف مبروك الفوز مكتوبة

فيما يأتي أجمل عباراتُ تهنئةٍ في فوزِ المنتخبِ المغربيّ ألف مبروك الفوز مكتوبة:

  • ألف مبروك، لقد سطرتم بفوزكم هذا أسمى معاني العزّة والفخر يا نسور المغرب الحبيب، فكان فوزكم فوز كلّ عربي.
  • سطعت شمس المغرب الساطعة على ثلوج بلجيكا فأذابتها، وفاز صقور المغرب الحبيب، مبارك الفوز العظيم.
  • ألف مبروك هذا الفوز الرائع يا منتخبنا المغربيّ، شكرًا لكم على هذه الهدية التي قدمتموها لكلّ عربيّ فشكرًا لكم وألف شكرًا.

 أجمل ما قيل من عبارات بفوز المنتخب المغربي بالانجليزي

في السطور القادمة أجمل ما قيل من عبارات بفوز المنتخب المغربيّ بالانجليزي:

العبارة: مبارك للمنتخب المغربي الغالي هذا الفوز الرائع وندعو الله تعالى أن لا يكون هذا النصر هو النصر الأخير، والعقبى لما سيأتي من مبارايات. الترجمة: Congratulations to the dear Moroccan national team for this wonderful victory and we pray to God Almighty that this victory will not be the last victory, and the aftermath of the upcoming matches.
العبارة: مبارك نصركم المكلل بالفخر أيّها المنتخب المغربيّ، كل الحبّ لكم، مبارك وألف مبارك. الترجمة: Bless your victory crowned with pride, O Moroccan team, all the love for you, congratulations and a thousand blessings.
العبارة: مبروك انتصاركم أيّها المنتخب المغربي الغالي، بنصركم هذا ارتفع رأسنا نحن العرب عاليًا، وندعو الله تعالى أن يوفقكم فيما سيأتي من مبارايات. الترجمة:Congratulations on your victory, dear Moroccan national team. Our Arab head has risen high, and we pray to God Almighty to grant you success in the upcoming matches.

عبارات تهنئة في فوز المنتخب المغربي الف مبروك الفوز بالصور

فيما يأتي اجمل عبارات التهنئة بفوز المنتخب المغربي بالصور:

عبارات تهنئة في فوز المنتخب المغربي عبارات تهنئة في فوز المنتخب المغربي

وبهذا نكون قد أدرجنا لكم أجمل الصور التي تحمل التهاني للمنتخب المغربي بفوزه الساحق على منتخب بلجيكا في مقالنا  .هذا الذي حمل عنوان عباراتْ تهنئةٍ في فوزِ المنتخبِ المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *